2009/07/15

كل يوم حكاية









في الليل تُسكن الروح سواداً هادئاً
ومع شروق الشمس تشرق ألوان الحياة



كم شخص معي على الأرض؟
كم شخص يجلس بجانبي؟
للوحدة طعم لذيذ


في الشتاء كنت أجلس تحت
السماء الممطرة
تمنيت لو كنت مكانها
لا أعلم لماذا؟



عندما تقرأ كلامي
ومعها أفكاري ومشاعري
هل تعتقد بإنك عرفتني؟




أغمض عينيَّ
أتنهد
وأكتم كل شيء مع هوائي



أنتظر ساعات
يطاردني النوم وأُبعده
حتى أراها أمامي
ثم أبتسم




لماذا أخاف أن أفقد من أُحب؟
أفكر حينها في نفسي فقط
هل أنا أنانية؟



من اليوم سأكون إنسانة مختلفة!
سأطير لأصل للسحاب
لن يمنعني شيئاً



تحدّث مع نفسك
أنا إنسان متميز
أنا إنسان استثنائي
أنا إنسان أحب الوجود الجميل
أنا إنسان معطاء
أنا إنسان بكل إنسانيتي
أنا إنسان أحب الجميع حتى تلك الحشرة الصغيرة
( أنا إنسانة لطيفة ) ههه





هناك 21 تعليقًا:

ساره النومس يقول...

لولو



انا اتشابه وياج بوايد اشياء

بفترة من الفترات ويمكن للحين اعاني منها اني احب اكون وحيدة ..

اتضايق حيييل اذا احد دق علي ولا دز لي مسج ولا عاتبوني وقالوا لي انتي ماتهتمين ...

:( حبيت الوحدة لولو والله

enter-q8 يقول...

لطيفة اجازتك وين قضيتيها ما شاء الله راجعه البال رايق
انا باخذ قرض و بسافر المكان اللي رحتي له
يمكن انسى
حياتي
و لما اقول حياتي
الصحة التعليم السكن الخمس ملايين عفوا الامن

princess adadi يقول...

فعلا لطيفة وليس كمثلك لطيفة :)

يعطيج العافية ^^

Fishah يقول...

للوحدة طعم لذيذ
فعلا ساعات لها طعم حلوو ونحتاج نكون مع نفسنا :)

انا بعد اخاف من فقدان احد .. ماحب هالشعور .. احس دايما ان مابي شي يتغير ..

اتمنى احس بشعور الانسانه اللي تطير بين السحاب .. لكن للاسف شعوري اني مقيدة بأرضي :(

أهل شرق يقول...

الوحدة أو الاختلاء بالبنفس من غير أغاني فيروز مملة مهما كان جمال المكان وصفائه

حياتي هدف مو عبث يقول...

طموحة مملوحة


أدري ومن قدي P:
انا واايد أحب الوحدة
ودايماً لما أكون مع الناس لازم بعدها بيوم
أو يومين أقعد بروحي بعيد عن كل شي
الراحة حلوة واايد والوحدة بعد
:****

حياتي هدف مو عبث يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
حياتي هدف مو عبث يقول...

Enter-Q8


شوف يا خالد مزاجي لك عليه
كل يوم شكل
بس قعدت بروحي 5 أيام ومحد معاي
لا تلفون لا انترنت ولا شفت وي أحد
ولا حتى ويهي هههههههه
روح الشالية ولا تاخذ قرض
بعد 5 وطارت تبي اطير الباجي
ريّح بالك اشوي لأنك واايد تفكر
وحب لي بوكشة هههههههه :)

شقران يقول...

اللطيفة حياتي هدف


ألف الحمدلله على السلامة يالغالية

انتبهت لعودتك قبل يومين لكن نسيت امر واسلم
:(

مرحبا بك من جديد


لك مني أرق التحايا وأجملها

ولد الديرة يقول...

الوحدة ممتازة لمدة زمنية بسيطة إذا كانت حياتك على قولة اخواننا اللبنانيي "معجوئة"

بس الوحداني من خلقة ربه وحداني مسيكين يطقق اطوف


حلو الواحد بخلوة مع نفسه لكن مع هالتقنيات حامض على بوزي


يا مرحب :)

lwatan-ajmal يقول...

الوحدانيه شي جميل ؟؟
لا اعتقد .. الجميل بالوحدنيه بأنها تشعرنا جميعا بضرورة وجود خليل .. حبيب .. ضرورة وجود شي معنا ..
الوحدانيه تقتلني .. تحياتي اختي العزيزة

Alikingkw يقول...

جلسات تصوف ؟

شي

حياتي هدف مو عبث يقول...

princess adadi

تسلمين :))
ويعاافيج

حياتي هدف مو عبث يقول...

Fishah

أهلا فيج :)
بالنسبة للخوف
أنتي نخافين من التغير
أنا أخاف على نفسي
:)
وليش تشعرين انج مقيدة
تأكدي ماكو شي يقيدج إلا إذا صورتية بهذا الأمر
:)

حياتي هدف مو عبث يقول...

أهل شرق


ياهلا أهل شرق
أنا ما أحب أسمع صوت البحر
ولا صوت الهواء
أشياء طبيعية
تكون أريح وأجمل
:)

حياتي هدف مو عبث يقول...

شقران


أهلاً بو راكان
يسلمك ويخليك
أكيد تنسى دام العفطي موجود
p:
تسلم ياأخوي

حياتي هدف مو عبث يقول...

ولد الديرة

يعني مو رولا دشتي ؟
وكل شي معجوء فوء تحت
عاد الوحداني خلقة مشكلة
وللا تقدر صدقني وخل الحامض عنك
مرحب فيك :)

حياتي هدف مو عبث يقول...

لوطن أجمل


أهلا أهلا
أنا أشوفها شي جميل
وبالتأكيد ما تكون جميلة دائماً
لكنها تكون على حسب يومك
على المزاج :)
لا .. عسى عمرك طويل :))

حياتي هدف مو عبث يقول...

Alikingkw

هههههههههههههه:)
كل شي جاايز

خاتون يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
خاتون يقول...

إي و الله يا حلاة الليل صديق العابد و الكاتب اللي أظناه حمل الكلم و المبدع و عدو اللاهي الغافل

الوحدة...ما أحبها أحد أقعد مع أحد على الأقل مع نفسي؛)

أرى بين طيات أفكارك و حروفك جنون و فنون ذكرني بأشياء في الماضي
أنت حتماً إنسانة لطيفة؛)