2015/04/12

محاولات: شيء يضيع

أحيان إن لم يكن غالبًا في كل ليلة قبل محاولات النوم، أتفكر بكل شيء قرأته، بكل موقف مررت به، متجردة من كل شيء مع ربط كل شيء كما لو أن كل شيء لا يعلم شيء مما حصل. هذا الفعل متعب حتى تشرق الشمس و يضيع الوقت من جديد.
 
دائمًا تظن بأن هذا الموقع في هذه البقعة ليس ما هو مقدر لك، تبحث عن أماكن أخرى لتكون أكثر من مجرد اسم، أكثر من آلة تعمل، أن تعيش و أنت مدرك أنك حر، حر بأن يكون شكلك ما تحب، تأكل ما تشتهي، تختار ثوبك متى ما أردت و تتركه متى ما أردت كذلك، تتفرد برأيك دون خشية من سجن و كذبة العادات و التقاليد، أن تكون بسيط، بسيط جدًا، بعيد عن كل شيء يسرق منك وقتك و جهدك، حوارات ساذجة، أفكار هشة، مشاعر خداعة، صحة متدهورة، تعليم سيئ، موسيقى رديئة و دخان كثيف. تختنق كما لو كل هذا بلونة محكومة الإغلاق و أنت بها تبحث عن منفذ، عن نور..

الخطايا كثيرة في هذا العالم، لكننا لا نذكر شيء منها إن كانت ملك لنا، و تبقى ذاكرتنا تعمل إن كانت لغيرنا، إن كل شيء لمصلحتنا هو الصحيح ما عداه تبريرنا له جاهز و جدي جدًا. اترك كل الخطايا و امضي..
الكتف مثقل بما يحمله من حمل مسبق، الثقل يكسر لا يجبر.

هناك تعليق واحد:

kaelenabdullah يقول...

How to Win At a Casino | KTM Hub
There is no other way to bet on sports betting. 광명 출장안마 Instead, it's 태백 출장안마 a form of betting that is based on a 충청북도 출장안마 strategy where the odds are 1 구미 출장샵 in 10 제천 출장안마 and