2010/09/30

إلى صديق السماء..




أنا وأنتَ لسنا سوى أراء

نتنقّل كما الطيُر في السماء

في ليلةٍ سوداء

ذهب عني الفِكر وسكنَ بي الداء

ظننت بيني وبين فِكري شحناء

حتى أصبحت لا أُدرك الأسماء

أتعبتْ عينيّ الأضواء

وأنا أبحثُ عن الهواء

لأتنفسَ بنقاء

زاد العُمق في الماء

وأنت تبتعِدُ،يصرخُ عقلي لألاء

ارتفعَ عقلي في الأرجاء

انقطع عنه النّور،وكَبُر الفِكر في الظلماء

ذهب الدواء

وذهبتَ عني يا صديق الروحاء

يا طاهر الأنداء

ما لقيتُ منكَ إلا البعداء

حسبتكُ لي من القرباء

ألقى عندك الشفاء

بتعليمي الأنبَاء

ليبعُد عني العناء

بضمكَ لقافلة الشفعاء

أنت تُكمل الإكتفاء

في عالم الأشيَاء

في تلك السَماء

نجلس و نحن الفُهماء

في عِلم الأنبياء

تقرأ لي من كُتب الأدباء

تحميني من كيد النساء

وأنا لديك عند الدعاء

قريبةٌ من الأحشاء

اسمع بارتضاء

والله لهذا هو القضاء

في قول الآباء

وما هو إلا الغباء

في أنحاء الجهلاء

يا صديق السماء



هناك 5 تعليقات:

هــديل يقول...

ابداع :)

الله يحفظج..

دمتي بخير.

الكل يسألني ليش ما تزعلين دايما ماأرد ما أحب أضيع الوكت.. صدقيني جربي بعد كل ماتحسين بالضيقة تبتسمين و تنسين..

Q80 Blogger يقول...

جميل :)

YusuF.AsKR يقول...

(:
جميييله هي هذه الكلمات وتعجبني بصراحه القصائد ذات القافيه الواحده لانها بنظري بسيطه وواضحه بالمعني (:

تحياتي لقريحتك الشعريه (:

كل الغلا

(:

صفحات مُلطخّة بحروفي يقول...

حَفَظَ الله لكِ صديق السماء ،
-
جميلة جداً ..

حياتي هدف مو عبث يقول...

هديل
الله يسلمك
(:
قصدج على البوست السابق؟


بلوقر
(:


أبو غرايم
صاير متابع ماشاء الله ;)


صفحات
آمين
شكراً لوجودك