2008/10/25

أُحبك أُحبك أُحبك












أنتَ تعلم كَم أُحبك .. وَكم أشتاقُ لرؤيتك
أعلم كم أنا مقصرة ..
لكن يكفيني أن أكُون متواجدة من أجْلك أنتَ فقط
لا يهمني شيءُ أخر ..
قلبي وعقلي وروحي وحَياتي لك
لا يشاركك فيهم أحداً

عِند ذكر إسمك .. يقفْ قلبي حباً وخوفاً وشوقاً إليك
أهربْ من خوفك إلى حُبك
وأسأل حُبك قبل خوفَك

أود أن أصرخ وأقول ..

أُحبك
أُحبك
أُحبك

لكني أخاف ..

أخاف أنْ أفشل في حُبك

غضبكُ يثير في قلبي حسرات
رحمتكْ تنير قلبي ابتسامات
وجودك يُثير عقلي تساؤلات


أُفكر ..
هل فعلاً أنا هُنا .. !

أنتَ قريب مني ..
تعلم ما مرَ بي من هفوات

فالأمر متاحٌ لَك

ِلرحمتي

ِلطردي

لا أقوى على سُؤالك

وهلْ يَسأل العبد سيدهُ ؟

أنا عبْدك

ولو أمرتني

أن أقتل نفسي الآن لقتلتها

ليَس طاعةً فقط

بل شوقاً ولهفةً لرؤيتك

أيّ نعم ..

الشوق أخذَ مني الكثير

فهل هناك نهاية للشوق !؟

أُحبك
أُحبك
أُحبك



لَيالي .. أجلس وحدي
أغمض عينيّ

أستنشق هواءً ليملئ صدري

الذي ملأه حُبك الكَبير

لا يجِد الهواء مكاناً

فيخرج مسرعاً ليعود مكانه

ولا يعود إليّ ..


أُحبك
أُحبك
أُحبك




أقرأ كلماتك

أحسِبها لي أنا فقط .. !

لكنها ليست لي أنا وَحدي

ولستُ أنا من تحبك فقط

هُناك الكثير ..

أكرههم .. !

أخاف إنك تحبهم أكثر مني

فهم سابِقون إليك أكثر مِني

أمَا أنا .. !

مسكينه ..

مقصرة ..

تائهة ..

ضائعة ..

لاهية ..

مذنبه ..

لا أستحق أن أرى خيراً منك

ولكن بلطفك وحلمك وحبك وخوفك عليّ وإليّ

تنتظر أن أعود إليك

فعلاً أنت لا تحتاج إلي ..

أعلمْ

لكني محتاجة إليك ربي

فخذ بقلبي وعقلبي ويديّ إليك

فأنت عضدي

لا غيرك

أنتَ من جعلت حياتي إليه ومنه

إليه هو فقط

أُحبك
أُحبك
أُحبك



أغارُ ممن يحبك ..

أخافُ منك

أشتاقُ إليك

تتجلى مَشاعري بوجودك معي

وإستشعاري لرؤيتك ..

يقِف قلبي إجلالاً

لعظمتك

رَحمتك

حلمَك

لُطفك

حُبك

والكثير الكثير


ربي .. ربي .. ربي

كُن معي

خُذ بقلبي إليك ولا تجعله يهوى لغيرك

فأنت أحق به

أُحبك
أُحبك
أُحبك


هناك 12 تعليقًا:

Eng_Q8 يقول...

كل هذا عشان قلتلج سمعي اغنيه ؟ :q

حياتي هدف مو عبث يقول...

شفت شلون

:P

مال قتل انت

حسام بن ضرار يقول...

لو حب المولى عز و جل بس بالكلام جان السالفه سهالات

بس العبره بالعمل

يا الله رحمتك و رضاك

حياتي هدف مو عبث يقول...

حسام بن ضرار


والثبات على العمل ..

هذه أهم نقطة :)

فعلاً يالله رحمتك

terkwaz يقول...

انا داخله عرض

امس يوم رشت خفييييف

ذكرتج

وشميت ريحه المطر والتراب والرطوبه ؛)

حياتي هدف مو عبث يقول...

تركواز

لا تحريني :(

امس ما طق عندي مطررر :((

حتى صديقتي تقول كان عندهم اشووي

وانا نطرت ونطرت ونطرت


لين دخت ونمت :p

دشي عرض وطوول بعد

عادي :*

kwt يقول...

ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا ربنا إنك رؤوف رحيم

Lavender يقول...

اللـــــــــــــــــــــــــــــــه

قمه في الروعــــــــــــــــــه :**


تسلم إيدج :)

Lavender يقول...

و أنا بعد أحــــــــــــــبك :)

حياتي هدف مو عبث يقول...

kwt

أميين

وفكرة مدونتكم جداً جميلة :)

ونعلن عنها حاضرين للطيبين :)

حياتي هدف مو عبث يقول...

لافندر


الله الله ريحة حلوة :*


الله يسلمج :p

حياتي هدف مو عبث يقول...

وأحب من يحبك :)