2008/10/28

Pic .. Hmsa

يعني بصوورها عدل !! بس ما قدرت :p
أدري اهيا اوقفت على اللوحة ! كل شي مقلووب عندنا :)


كل شي صاير كئيب هالأيام إلا الجووو :)
اهوا اللي مريح الكثير .. ومو زين يقلب حر ولا رطوبة او غبار
ومن أجل التغيير .. حطيت هالصور اللي مصورتهم بعضهم قديم
وبعضهم تووه وفي اشكثر عندي :p





هذا أمس عند البنك .. جنه بصير شي جايد :)


إغراء يعني



هالصورة حق الزميل aS YoU LiKE !




القطوة العصبية اللي عندنا .. محد يقدر يكلمها :(




أقوولها وخري مو راضية تووخر

حتى عيونها تخررع جنهم ليتات




just smile :*


ركي .. رقي
عادي باجر يكتبون رجي



خامض !!!!!





هاهاهاها





مين عاوز منجي ! :)




شكوو!


همسة
إذا كنت ذا رأي فكن ذا عزيمة فإن فساد الرأي أن تترددا
:)

هناك 35 تعليقًا:

بس يقول...

الله يسهل الامور ان شاء الله وما ضاقت الا فرجت !؟

حياتي هدف مو عبث يقول...

بس

أمين ..

نتمنى ذلك :)

ساره النومس يقول...

حلات القطوة والله :)

THE BOSS يقول...

دعايات بو اليمن عجيبه
وين حاطهم بروح اشتري منه


وعطني ولعه

Eng_Q8 يقول...

عنده مطعم ولا يعزم ؟؟؟؟؟

زين انج كشفتي الحقيقه


باستجوبه :q

الـبـيـرق يقول...

ههههههههههههه


أهـم صـورة الـبـقـرة الـحـلـوب ... تـذكـرت الـصـنـدوق الـكـويـتـي للـتـنـمـيـة الـعـربـيـة :d

حياتي هدف مو عبث يقول...

السارونه

لا يغرج ترى مجرمة :)

حياتي هدف مو عبث يقول...

ذا البوس


تقصد هذا مال التمر !

بالمباركية :)

وديربالك لا تلوع فيه :)

حياتي هدف مو عبث يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
حياتي هدف مو عبث يقول...

مهندس

شفت شلون :)


بس أعتقد الوقت مو مناسب :p


المدونات تمر بأزمة :>

حياتي هدف مو عبث يقول...

البيرق

من صجك :p

هالبقرة تمثل كل شي عندنا

حياتي هدف مو عبث يقول...

تلوع = تولع

:/

enter-q8 يقول...

احلى شي شعر اشكناني

و صورة الفلفل يعني اشارة مرور
اما از يو لايك هين طلع تاجر و عنده محل
اهو محل شنو بالضبط

بس امنه مربي الرقي وين حصلتيها
صار لي مده اعس عليها مو لاقيها


شغل قبل

Lavender يقول...

مبروووووك على ال 120 p:

و عقبال ال 220 لووووول

حياتي هدف مو عبث يقول...

انتر كويت

اعتقد انه مطعم كما هو مكتووب

بس جنه بس رياييل يعني مثل قهوة

:)


المربى شفته بجمعية الدعية ..

اشكثرررر فيه :))

حياتي هدف مو عبث يقول...

لافندر

اتهقين ؟ :p

ترى مو دايماً جذي اغلب الاوقات 80 :p

'3air يقول...

لووووووول

أنا بعرف من وين طايحه على هالأشياء .. بالكووويت؟؟؟ :)))

و هدّي السرعة ماتسوى عليج تنبجر فجأة .. الله يحفظج و القارئين ;)
و الكلام لج يالكاتبة .. خخخ

حسام بن ضرار يقول...

هالصور احد مصورهم بإيران؟ ولا الكويت؟

:)

حياتي هدف مو عبث يقول...

غير


ماادري .. يطلعون جدامي :)

لا تفاولين علي :p

حياتي هدف مو عبث يقول...

حسام بن ضرار

بالضبط أي وحدة :)

malak يقول...

خوش صور :D



يسلمووو

أبو لطيف يقول...

هههههههه

الله يفرج عنج

جزاج الله خير

-mate يقول...

صور عفوية جميلة

:)

شقران يقول...

العزيزة حياتي هدف


كيف الأحوال



بعض الصور ما طللعت معاي


أما بنك الخليج...فقبل أمس مريت أحد فروعهم عالساعة 1 بالليل...ولآ صافين دور اشطولة قاعدين يسحبون فلوسهم!؟



----------


نسيت أقولك

اهم شي وصل ايميلي اللي دزيته لك من مدة...ولكن ترى ماوصلني ردك عبر الايميل لأنك ذكرتي أنه تم الرد عليه


الظاهر عنوان ايميلي غلط عندك أو إنك يوخيتي بديتي تكبرين بالعمر وماقمتب تشوفين عدل
:)))






مع وافر الاماني الطيبة

Alikingkw يقول...

السرعة ونيسة بس وناستها ما تسوى الواحد احتمال كبير يفنقش بسبتها (بس 120 لا بأس بها في الخط السريع)

اي ولله أنا حاس جذي هاليومين الجو صاير عجيب وادارتها في وزارة الإعلام طاق براسها تكرفنا كراف (أو تكرفني) ...لاحق على الجو انشاء الله

بنك الخليج فلس الا شوي وحسابي فيه وأنا مادري عن السالفة

عاد التمر لذيذ بس ما يشوق كلش

القطو ساعات يصدق عمره يتمشى مثل النمر ويعطي نظرات بس أكو وايد ناس يخربون هيبته يخلونه يشفط وينحاش

فرشي لها زل عشان تنام :)

جوني روكتس دايما يعطونا صحون مستانسة بالكتشب (البيرغر عندهم حلو)

الركي أخف شوي يصير لونه فاتح

عاوزين مانجي ؟ :) تصدقين ان عندنا مونتيريه يسون مونتاج ومكساج في الوزارة من مطعم كبوريا ؟! كبوريا عنده كوادر جبارة تتعدى تحضير المأكولات
والمشروبات

مشكورة على الصور الحلوة قضيت وقت ممتع بمشاهدتها

ولد الديرة يقول...

يا زين المنجى مع راحة البال
والا مربى الركي وخبزة ايرانية

Unknown يقول...

لو مقربة صورة بنك الخليج جان صارت تاريخية:)

حياتي هدف مو عبث يقول...

ملاك

الله يسلمج

حياج الله

حياتي هدف مو عبث يقول...

ابو لطيف

اجمعين :))

حياك الله

حياتي هدف مو عبث يقول...

-mate

شكراً

حياتي هدف مو عبث يقول...

شقران


اي أنا مريت في أكثر من وقت للبنك هم زحمة :)

الله يعين



بالنسبة للايميل فعلاً وصل وانا سويت له replay !!

وكما قلت سابقاً

شكراً جزيلاً وحرصك الكبير يعني لي الكثير

متى عرس راكان ؟

:p

حياتي هدف مو عبث يقول...

شقران


اي أنا مريت في أكثر من وقت للبنك هم زحمة :)

الله يعين



بالنسبة للايميل فعلاً وصل وانا سويت له replay !!

وكما قلت سابقاً

شكراً جزيلاً وحرصك الكبير يعني لي الكثير

متى عرس راكان ؟

:p

حياتي هدف مو عبث يقول...

Alikingkw

اي اي بس بالسريع :)

والله يعيينك وان شاء الله الايام الجميلة قادمة :)

انا شدني الاعلان .. :)

مريت يمه اكثر من مره لكن ما انتبهت

لكن يبدو ان عقلي كان معاي ساعتها :)


القطاوة مشكلة .. ترى جد مو كفو احد يعطيهم وي :)


الكتشب سالفة اني كنت معصبة بهالوقت

وكنت يووعانه :) وناطرة الاكل

فقلت ما كو الا اكون سماايل

ولا يي الطلب على طوول :)

ترى بيتزا مو مطعم ثااني :p

الركي ما ذقته :)


وماشاء الله هذول متعددين الخبرات ;)

وانا استمتعت بالرد عليك وبتعليقك

:)

حياتي هدف مو عبث يقول...

ولد الديرة

ما شاء الله المزاج عال العال !

حياتي هدف مو عبث يقول...

مشاري


كنت بقرب بس طاحوا علي

وفي جم شخص يخزني :)

فخفت يكفخووني ويطلعون حرة البنك فيني :)