2009/04/27

لحن روحي





في لونك الأبيض أجد شيئاً لا يعجبني
بقعة سوداء منفرة
تذكرني دائماً بها
حتى إنك لا تحاول أن لا أراها
بل تستمع في معرفتي بالسواد
نقصاً منك وإكتمالاً مني!



..


الواقع والخيال هما الدافع لي
لأستمر
في واقعي أجد كل شيء لا أريده
في خيالي أجد كل شيء أريده
لهذا أجد نفسي في الواقع أقرب للخيال
وفي الخيال أكون أقرب للواقع
لأحقق ما يسمى بالتوازن!




..

ربما يستطيع الأخرين التحكم في
أمورك
حياتك
قلبك
مستقبلك
أرضك
عطائك
وغيره الكثير
لكن أبداً أبداً أبداً
لا أحد يستطيع التحكم في عقلك !




..



المشاعر في نفسي مشاعر صادقة
ولا أحد منكم يستطيع أن يكذبها
هي ولدت بصدق ستظل وتكبر بكل صدق
وكل شيء يرد على ما كان هو أولاً!




..


لا أحتاج حباً
أحتاج يداً تمسك بيدي
أحتاج عقلاً ينير دربي
يستوعب كل شيء دون توقف
ولا يسمعني قهقه تافهة
على بعض ما أقوله
كأني جاهلة فيما يحدث !




..

أحياناً أفكر أن أبتعد عن كل شيء
لأشعر بقيمة ما لدي
فأنا لا أتحمل الفقدان
فهذا أمر لا يطاق في شرعي !








أمر الدنيا غريب
ما إن تعطيك شيء
تأخذ منك شيء أخر
لماذا تفعلين ذلك ؟
هل هو نقص لديك ؟
أم هذا خط طريقك ؟
لكن تأكدي إنك و ما أخذتيه وما تعطينه لي
لا تشكلون فرق عندي!





أيرضيك صمتي
أيرضيك أن أكون في تلك السكة السوداء
أيرضيك إنشغالي لأنسى
أيرضيك أن لا تسمع مني شيئاً
أيرضيك أن تبتعد دون رحمة
وتذكر كم ستخسر!





سأحرق كل تلك الأوراق التي كتبتها
ومعها مشاعري وهمومي
و ما كان يجب أن يحرق وينتهي
بل كل شيء وذلك الماضي البائس
الذي قضيته لإرضاء وهم وخيال مضحك!







عندما أكره فعل ما
أصل لدرجة كبيرة من القسوة
لا أعلم لماذا
لا أقسى على ذلك الفعل فقط
بل قسوتي تكبر لتكون على بعض الأشخاص
أنسى تلك الإنسانية فيني
أخفي دمعات عيوني
وعبرات نفسي!






عندما نكتب كلماتنا مشاعرنا
أفكارنا ومواقف حياتنا
لا نخجل منها ولا نخجل من مشاركة
الغرباء فيها
لكن عندما نعلم إن هناك شخص نعرفه
قريب منا يشاركنا كل ما نكتبه وبصمت
نتوقف!






عندما أجلس في مكان كبير
وفيه من الناس عدد كثير
يأخذني الوقت دون أن أشعر
لا أعلم لماذا استمتع بالتفكير وقتها
وجوه مختلفة
مشاعر متناقضة
وكل شخص يمر أمامي
له حكاية
حبه وكرهه
قوته وضعفه
خوفه وأمانه
أحب أن أرى وأقرأ تلك الوجوه
فهي دائماً معين لي!







الأرض هذه ليست أرضي
السماء هذه ليست سمائي
هؤلاء الأشخاص ليسوا أصدقائي
ليس هناك شيء حقيقي هنا
ليس هناك صدق هنا
سأترك كل شيء وراء ظهري
لأكون شيء مختلف
شيء حقيقي!





هناك 12 تعليقًا:

غير معرف يقول...

أنا أستانس كل ما تكتبين أحاسيسج

بس أغلب الأحيان تكتبين لمن يطق مطر, معقولة اليوم طق مطر و أنا مادري؟ ;)

مقاول بناء الكويت 99796914 يقول...

أتمنى لكم التوفيق

Q8EL5AIR يقول...

حكم جميلة .. وواقعية اكثر من ماتكون ورقية !!


جميل هو اللحن الذي يصاحبه ذاك الأداء الاجمل ..

وانا اشهد انج لحنتي واديتي :)






وتحياتي ..
ويسلمواااااااااااااااااااااا :)

ملح الحياة يقول...

تاملت الكلمات في هدوء تاااااااااام.
وعندما أكملت قلت في نفسي مباشره انها فلسفة حياة.
في نهاية الكلام قلتي الاشخاص ليسو باصدقاء والارض ليست بأرضك والسماء ليست لك وسترحلين لتكوني انت هي الحقيقة.
ربما لكن ستظل الارض والسماء لك لان الخالق ابدعها لتعيشي عليها وتحتها.
ربما كان لابد ان اتفلسف اكثر فكلامك يحتاج لفلسفة غايه في العمق فعلا يجب ان أتامل المكان والكلام ربما افهم مابين السطور اكثر.
انتي مبدعة ما شاء الله
تقبلي مروري الدي سوف يتكرر.

glomhilda يقول...

اممممممم

مخمخت مع هالبوست..

سأمتنع عن التعليق (لأني ضيعت الكلمات;p)
وسأكتفي بالتمتع بقرائته ثانية:):)

ماشاء الله..ربي يسلم يمناكِ:)

حياتي هدف مو عبث يقول...

Momentum

ايييي طق مطر عندي
هاها
:***
وأنا أستانس لما تكونين بمدونتي

حياتي هدف مو عبث يقول...

تحذير صحي

أنا ونفسي

طبعاً

دعواتك

حياتي هدف مو عبث يقول...

الخير


صوتي عورة مووو :)

مشكووور

المتهـافت يقول...

الله خواطر رقيقة
تخرج من القلب وتدخل القلب
نعم الكتابة نعمه لدينا كونها تخرج هذه المشاعر الجميلة لتزيد الكون جمالاً ورقة

دمتي بود

حياتي هدف مو عبث يقول...

ملح الحياة


أنت قلتي ربما وهي الجواب وهي قابلة للتأكيد أو النفي :)
مشكوورة وأتمنى ذلك :)

حياتي هدف مو عبث يقول...

glomhilda


هاهاها
قراءة ممتعة :))

ويسلمك

حياتي هدف مو عبث يقول...

المتهافت

لولا الكتابة لقتلت أحداً وكان الكون
بعيد عن الجمال والرقة :)

دائماً تصل وهذا ما أتمنى أن تكون