2009/04/15

الشايب الطيب النجري والأخ سليمان


صار لي موقفين يخرعون ويضحكون الأول مع الأخ سليمان والثاني مع الشايب الطيب النجري
.....




الأخ سليمان بنغالي
قبل سنة تقريباً كنت رادة البيت الظهر توني بنزل ولا يقول سلام شلونك ؟ زينه مع تعابير بريئة قلت زينه ؟ تبي شي ؟ أي ماما أنا جارج خربان يبي جارج قلت شنو موبايلك شفته ودورت له بالبيت وعطيته يه اليوم الثاني سلم وقال أنا يبي إقامة ووو وطبعاً اهوا يصيد الوقت اللي أرد فيه البيت قلت له أنا ما أعرف قالي قولي حق بابا ؟ قلت بقلبي مالت .. قلت أوكي أوكي بقول حق خالي بس إذا عصب عليك أنا مالي شغل قالي أوكي قلت خلاص تعال باجر قال لأ بكره في دوام وطلّع موبايلة عشان يحفظ رقمي أنا قلت أوكي وخذيت رقمة وحفظتة وقال دقي مس كول طبعاً أنا دقيت ما فكرت وقالي يبي ملابس حق مرته وعياله قلت أوكي وراح وانشغلت ما قلت حق خالي ولا أحد عن سالفتة بعدين صار عطلة شي جذي وبعد يومين رن موبايلي بليل الساعة 11ونص تقريباً شفت ولا الأخ سليمان وخالتي كانت يمي رديت ولا يتكلم غير عن يوم يتكلم بالصج يتميع بالكلام مادري شلون بس ما ارتحت فقلت حق خالتي بسرعة جان تكلمه واتزفة واهوا سدة ابويهها وانتهت السالفة هذه اللي صارلها سنة تقريباً وقبل كم أسبوع كنت خلاص مالي خلق شي ورادة البيت وفيني النوم بس وتعبانة ولا أشوفه ياي عند البيت قلت وليييه هذا من وين طلع جان يقولي سلام شلونك والكلام المأخوذ خيره وطلع لي ورقة مالت إقامة ويبي أحد يكلم كفيلة علشان يتنازل شي جذي قلت ما أعرف الريال جان يقول لأ هذا ورا بيتكم وقال إسمه قلت ما أعرفه شسوي وقام يجذي ويقول أنا بسافر وصارلي 4 سنين مو شايف عيالي ومرتي ويبي جوووتي له وعباية لمرته وأغراض لمرته قلت خلاص خلاص تعال باجر أنا كنت بساعدة صج بس افتر مخي ونسيته باجر شفتة قلت له خلاص خلاص تعال باجر أكيد أنا نسيت اليوم صار باجر جان يقبل علي يضحك قلت أنا أعلمك كنت أتكلم بالموبايل وأشرت له بيدي انطر دخلت البيت وناديت خالي يزفه وقلت شنو شايفتي راعية إقامات ولا بياعة جواتي ترى غثتي من متى واهوا جذي وقلت له السالفة على السريع وفكة ارتحت منه




>>>
سالفة الشايب الطيب النجري


في مكان تدريبي الميداني في بنات يدرسون فاليوم انقردت ومريت عند ملوت الإستئذان وكان في 3 بنات غيري جان ييي الشايب حقي يبي يطلّع بنته سألته عن اسمها وبعض التفاصيل وطلبت بطاقتة المدنية جان يعصب ويقولي لا اتضيعين بطاقتي ضحكت قلت ان شاء الله ماراح أضيعها بس بجيك على الإسم والرقم جان يشكي الحال من بعد منطقة سكنة ومكان دراسة بنته وانه ريال كبير وعنده عيال واايد وأذية أنا اتوهقت شقوول هاها قلت الله يعطيك الصحة والعافية حقرني وكمل التحلطم المهم دقيت على الدور اللي في بنته عشان تنزل قالوا الحين تنزل جان يرد يتحلطم ويسألني انتي شسمج ؟ من بنته ؟ شصلج ؟ وين ساكنة ؟ ودي أحقرة بس أسوي نفس ما اسمع يرد السؤال بصوت عالي ويقول لطيفة ون ساكنة ؟ لطيفة شصلج ؟ عاد اهوا شيّر اسمي على باله فاطمة وشيّر أصلي قال قبيلة ما أحبها وقال منطقة ما أواطنها وقعد يحن بنته تأخرت وقال جيبها ههههه قلت بقلبي شنو طلب مطعم ؟ رحت أنا أناديها ولا الأخت وينها رايحة طالعة مع صديقاتها وتوهقت شقول حق أبوها فقلت له دق عليها لأن ما أدري أي محاضرة عندها الحين جان يقول لأ ما عندها تلفون أنا خلاص قلت راح يصير فيه شي حرام جان أنادي وحدة ثانية اتكلمة الهبلة قالت له بنتك مو موجودة طالعة جان يقول يالجذابين يالـ؟؟؟؟ يالـ؟؟؟؟ ماكو كلمة ما قالها أنا انحشت من الخرعة
ودش على المدير هههههههه سفل فيه وأنا ورفيجاتي خلاص مو قادرين اشوي ويصير فينا شي من الضحك وطلع برا وأنا رديت مره ثانية ولا جذي 10 دقايق ورجع مره ثانية ولا يقولي من بعيد انتي انتي جيبي بنتي أنا ما تحملت جان أبطها ضحك من قلب ولفيت ويهي جان يقول يا لطيفة جيبي بنتي أنا ما أضحك علية كشي غلط لكن الشياب يضحكون وخاصة البدو منهم حتى بالعصبية يقطون قطات اتضحك والمشكلة مو حافظ الا ويهي واسمي وفي بنات غيري أخر شي على باله إن احنا حاكرين بنته ما نبيها تطلع الا بالوقت المحدد ومو امصدق انه بنته مو موجودة بالمكان كسر خاطري ناس عندها ابو وجذي اتسوي مينن وبعدين قال بروح أجيب بنتي من المدرسة وأرد ألقى بنتي موجودة ولا يا ويلكم ولما راح يت الأنسة بنته ولا مو خايفة على أبوها ولا اتحاتيه خايفة من إدارة المكان ؟؟؟؟؟؟؟

.....


>


>
تعبت من الكتابة وعيوني اتعورني
تصبحون على خير
:)


هناك 20 تعليقًا:

مركبنا يقول...

شهل نشاط بصحكج عين جم بوست اليوم(=

وايد الشايب عوار قلب
يكسرون الخاطر تلقين الام عجوز تنطر بالسيارة بالحر بالساعات وبنتها طالعه مع واحد

enter-q8 يقول...

هالبنغاليين ما ينعطون وجهه

كان عطيتيه رقم وزير الداخلية و ريحتي نفسك

العرزالــــــه يقول...

فرق بين انج تكون طيبه وبين ان يستغلونج

وجيبي بنتي يالطيفه

:P

Shaima'a Alkandari يقول...

وااااااااااااااااي شهالداااااهيه
صج ماينعطون ويه
المفروض من البدايه توقفينه عند حده وماتعطينه ويه زياده عن اللزوم لان بالاخير بتلاقين التمادي

بس زين سويتي فيه بالاخير


وااااى ماتخاف من الله هالبنت فشلت ابوها وخلته مسكين جنه اطرش بالزفه
تصدقين استغرب من اللى يطلعون ومايقولون حق اهاليهم سبحان الله صار ظرف شي شلون شالدبره وقتها

الله يستر علينا وعليها ويهديها

بس صج سالفته سالفه

وسلامتج الف سلامه

Nikon 8 يقول...

التدبس في المواقف الصعبة والمحرجة كثيره ومهما قلنا نعرف نتصرف نتفاجأ بمواقف لا تخطر على بال
الله يعينج :)
مواقف واقعية وتحصل وايد :)
بوست جميل :))

سعد المحطب يقول...

سلامة عيونج :)

الأخ سليمان ليلحين مافهمت شيبي ..

بس بالنسبة للشايب .. صج ضحكت :) من قلب

الشياب جنهم يهال ..

بس الفرق إن إحترامهم وسماع تحلطمهم واجب ومن الأدب .. ومحد يقدر يسكتهم

الله يعطيج العافية على صبرج عليه :)

شكرا لج آنسة لطيفة ..

fatto يقول...

والله قليل ادب هالبنغالي ومايستحي المفروض من مكالمته نص الليل ماتعطينه ويه عقب .. اصلا اساسن هذيل ماينعطون ويه ..



ذكرتيني ابسالفه اتلوع الجبد .. كنه ابماكدونالدز الي ابحولي انا ورفيجاتي .. كنه قاعدين فوق .. عاد فوق في فاصل بين المطعم والعماره الي في المطعم ( فاصل زجاج ) يعني وحنه بالمطعم انشوف الي بالعماره .. اهي محلات فيها ومن هالطقه .. المهم وحنه مندمجين بالاكل ويله واحد بنغالي او هندي والله مادري شصله الزفت.. امجابلنه وقاعد يسوي حركات وصخه و ×××× بيده .. احنه طقتنه البوهه .. ( خ عليه ) لوع جبدي .. وشالجراءه الي قاعد يسوونها جدام خلق الله . اكرهم . عاد لمن شافني قمت بروحله انحاش ال

( ك )


وسوري على الكلام العيب الي قاعد اقوله بس والله مو مني من الحره الي فيني


---------------------------

غير معرف يقول...

لايق عليك...
بنغالي و شايب يغازلونك
وفرحانه أوي.....يا خيبتك

حياتي هدف مو عبث يقول...

مركبنا

هاهاها
ألف شي بوقت واحد عادي :)

وايد يعور القلب
والله يستر علينا وعلى الجميع

حياتي هدف مو عبث يقول...

Enter-Q8

حدا

بعطية رقم ثاني

حياتي هدف مو عبث يقول...

العرزالة

صحيح

من وين أجيبها

:p

حياتي هدف مو عبث يقول...

شيماء الكندري


ما توقعت
كل مسكين بس بالأول كسر خاطري


اييي ما يكسر الخاطر إلا أبوها العوود
وشاايب بشكل كبير الله يطول بعمره
أبسط شي عطيهم خبر .. واذا ما يرضون خلاص
يعني مو لازم ولا راح تقلب الدنيا

الله يسلمج :)

حياتي هدف مو عبث يقول...

Nikon 8

الكلام غير بس وقت الصج تطلع الحقيقه
مشكووورة :)

حياتي هدف مو عبث يقول...

اجتماعي


الله يسلمك :)

الأخ سليمان .. يي إقاامة ويبي أساعده واهوا جذااااب مره يقول مرتي وعيالي بالكويت ولا يقول بسافر لهم
واللي يجذب ما اتصدقة ..



ايي صح الشياب نفس اليهال بس يونسون
يحليلهم مع ان يرفعون الضغط بس مادري ونااسة .. وشايب ولا عيوز تسكت من صجك
بالأحلام يمكن

يعافيك والعفووو سعد :)

حياتي هدف مو عبث يقول...

فاتو


ما غثني الا انه يجذب على باله ما أفهم
وما أحب اللي يجذب ..

ديربالكم يخرعون والله فيهم وقاحة مو طبيعية ولا شاف ريال قام يرجف ويخاف ويتبجبج جنه ما سوى شي
زين خرعتيه ولا ويه عريض ما يمشي


لا عادي كاتبة أحرف
:p

حياتي هدف مو عبث يقول...

غير معرف


كل واحد وتفكيرة اللي يدل على تربيته
:)

بنغالي جذاب
وشايب كبر أبوي

شنو يغازلون ؟


هاهاهاهاها

كلن يرى الناس بعين طبعة

:p

Kuwait يقول...

@@
وانتي اي واحد بالسكه عادي تعطينه رقمـج ؟؟ :\
انا مسؤولي بالدوام مو راضيـة أعطيه رقمي مع ان الي بينا شغل بس لكن هم مخي مقفل ;q

حياتي هدف مو عبث يقول...

كويت

:@
لأ طبعاً ...
بس كنت بسيف رقمة وحن حن
مع الحنة قال دقي رنة ودقيت
من غير لا أفكر
بعدين شبي فيه يعني
:p

QiYaDiYa يقول...

البنغالية الي عند البيت ما اعطيهم ويه
لان يحفظون المكان و تتوهقين !
و يثبتون البيت و منو يدخل و منو يطلع !!
صعبة شوي !

وعلى الشايب
اليوم الصبح كنت بافنيوز
يولي 2 بدو ضايق خلقهم !
يقولون ليش السينما مسكرة !


المشكلة اني قاعدة حالي حال الناس
بس مادري ليش اسألوني

يمكن وحدة منهم بنته
;pPp

حياتي هدف مو عبث يقول...

قيادية


صعّبت الأمر عليه الحين ! :)
خل يفرح ..


فكرة السينما تكون الصبح مفتوحة
تقديراً لمزاج الجميع ..


عاد مزاجي الممتع ما يكون إلا بالصبح ولا هالوقت :)