2009/04/19

حكايات مشاعر وأفكار










بداية الكون حب

وفي وسطه عشق
وفي أخره خليط رائع
من دفء تلك الأحاسيس المختلطة


.....

لا يهم أن أراك
لا يهم أن أفهمك
تهمني تلك المشاعر في قلبي
تلك المشاعر التي تعلمها
وتعلم كيف هي أنا


.....

في تلك الليالي بكيت خوفاً منك
طلباً لقربك لقرب نورك
قرب أحبائك الذاهبين والباقيين
قرب لا مثيل له

..
...

أبداً لا أستوعبك
أنت كبير
أنت صعب
أنت شيء لا يمكن أن يتكرر
...


..
لأراك أرفع ناظري للسماء هناك
هناك بعيداً
أستشعر وجودك
أستشعرك
بكل ما فيني
حتى أحبك أكثر وأكبر
...


أحتاج لأضمك بشدة
لأشعر بنبضات قلبك السريعة
لأشعر بك
لأشعر إنك معي
ليس الآن فقط
بل دائماً وإلى الأبد
في قلبك
عينك
وعمرك



......
البداية
أوقفت كل شيء
تركت كل شيء
ذهبت عني
جعلتني أنتظر
أنتظر
وأنتظر
أخذتها جميعها
رميتها
كأنها شيء لن ولم يكن
لا تهمني أبداً
وسأعيش حرة

...

..

لا أحب مشاعري
دائماً أشعر كذلك إحساسي
دائماً أحس
أين هو عقلي ؟
كم يتوقف تفكيري!
ولا تتوقف مشاعري وأحاسيسي
وفي كل هذا
أعشق
أن أشعر بعاصفة شديدة في مشاعري
...



..

كم من الأصدقاء حولي
صديق الروح
صديق النفس
صديق الفرح
صديق الحزن
صديق القلب
صديق الفكر
صديق الضيق
وصديق وصديق وصديق
وفي النهاية من يبقى ؟



.....

استرحت على سريري
ما زلت غير مدركة
وضعت رأسي على وسادتي
عالم مظلم أمامي
أخذت نفساً عميقاً
أدرت وجهي على نافذتي
لأرى شيئاً يلمع بعيداً
أهذا القمر ؟
أركز أكثر
لا ليس القمر
إنه وجه أعرفه
قد اشتقت إليك كثيراً
أتعلم
كم أريد أن أذهب معك بعيداً
فوق السحاب
عند النجمات اللامعة
لا لا لا لا أحتاج شيئاً يبعدك عني
سأترك السحاب والنجمات
لأكون معك أنت
أحكي قصصي لك
تسمعني بحب وهدوء
الليل دونك طويل وممل
لا تتركني
كن معي
فكل شيء ظلام دونك


..
...

كنت جالسة أمام البحر
أسلي نفسي بتحركات أمواجه
سافرت بفكري بعيداً
عن كل شيء
كم أود التواجد في عالم أخر
في عالم البحر ؟
إنه عالم مخيف ومظلم
نظرت للسماء عالياً
ربما في عالم السماء
سأجد نفسي
إنه عالم بعيد وغامض
ماذا أفعل ؟
أأترك كل شيء كما هو وأذهب!

..


وردة ذات لون مثير
رائحة رائعة
شكل جميل
في أيام معدودة فقط
تكون هكذا
بعدها
تذبل
تجف
تسقط
تموت
مثلها كمثل الأشخاص في حياتنا
...


..

ليس من الخطأ
أن أتغير
ولا أحد يملك خطوط طريقي
أنا من أحدد
من أكون!
كيف أكون!
لماذا أكون!
أنت ترى تغيري خطأ
وأنا أراه السبيل لراحتي
.

..
..

حضور كثيف
وجوه مبتسمة
وجوه عابسة
كلهم لا شيء في أمري
وجدت وجهك بينهم
وجه خجل
تضحكني
تراني من أطراف عينك
عندما أراك
تبعد عينك وكأنك مشغول بأمر ما
أدير وجهي عنك
ترجع لتراني
ماذا أفعل ؟
نظراتي من تلاحق
من أكلم ؟
أضحك مع من ؟
ومع هذا لا تدرك
كم أود أن أجري نحوك
لأبكي على صدرك
تمسح دمعاتي
تجيب على تساؤلاتي
وتطمئن قلبي
...


..


ما الذي من الممكن أن يتعوض ؟
المال
الصحة
الأب
الأم
الأخ
الأخت
الحبيب
الصديق
أم الوطن والأرض ؟
.

...
..
هناك من يعشق الكلمات
وهناك من يعشق الأصوات
وفي عشق المشاعر
عشق عميق جداً
عشق القلب وفي قلب القلب
تكون هناك نقطة بيضاء
صافية صادقة
هي المنبع الحقيقي
...



هناك نوع من البشر
منفرين
كريهين
لا تود أن تراهم
بل تفعل المستحيل للبعد عنهم
لكن ما إن تدرك مواطن الود بهم
تحبهم
وتتغاضى عن سيئاتهم


...


صوت قطرات الماء
تجذبني
صوت كسر الزجاج
يزعجبني
لكن دائماً يذكرني
الشيء ما إن إنكسر
لا يعود
وإن عاد لا يكون كما كان


...


الشعور بالغربة في أرضك متعب
الشعور بالغربة بين أهلك أكثر تعباً
الشعور بالغربة مع نفسك ألم
وغربة الفكر والمشاعر طريق الموت


...


كل ما أكتبه
لا يمكن أن يصف جزء مما أشعر به
في عيوني هناك السر
في قلبي هناك الطريق
في عقلي هناك الخلل
لكن سأبقى
إنسانة
قبل كل شيء
وأمحي كل الخزعبلات البالية
لمساحة جديدة
عطاء مختلف
روح متنقلة
..



:)

هناك 19 تعليقًا:

Q80 Blogger يقول...

جميييييييل

وانا الاول :)

fatto يقول...

اهليين :) استانست لمن شفتج لغيتي البرايفت .. عسى ماشر ؟

انا ماقريت البوست ..
لي عوده انشاءالله :)

fatto يقول...

كلام حده حلو عجبني .. تحيه حق احلى مشاعر واحلا افكار :)

كبرياء انثى يقول...

في تلك الليالي بكيت خوفاً منك
طلباً لقربك لقرب نورك

ليته يبقى دون دموع
كلمات منتقاة بدقة

Nikon 8 يقول...

فعلا حكايات مشاعر وأفكار
تحياتي :)

حياتي هدف مو عبث يقول...

Q80 Blogger


إذا مو أنت الأول
عيل منو الأول ؟

مشكوووور :))

حياتي هدف مو عبث يقول...

فاتو

أهلاً أهلاً :)
مخي وقف قلت أوقف كل شي معاه
وانا استانست انج استانستي :)
وتحية لأحلى فاتوو:**

حياتي هدف مو عبث يقول...

كبرياء أنثى


اخترتي شيء قريب لي جداً
:)
يقولون هو يحب الدموع
مادري !

مشكوورة :))

حياتي هدف مو عبث يقول...

Nikon 8


ما أكثر هذه الحكايات
مشكورة يالعزيزة :*

الفنان يقول...

حلوة الخواطر

وحلوة استراح على سريري

ممتاز

حياتي هدف مو عبث يقول...

الفنان


شكراً

اي حلوه وخاصة وقت التعب :)

fatto يقول...

الحمد الله ان رد مره ثانيه اشتغل :)
وتحيه لج ولمخج الجميل والرائع :)

ظلال الدَلْماء يقول...

واااو!
فن افكار, سلمت يمناك اختي:)
تقبلي مروري و تحياتي.

ReLaaaX يقول...

حبيبتي والله--> اول كلمة قلتها عقب ماخلصت :)


تدرين عاد آنا صار لي يومين معصبه ليش مااقدر ادش البلوق ...يعني كنت بزف بس طخيت ;p

حياتي هدف مو عبث يقول...

فاتوو
مشكوورة أختي العزيزة :***

حياتي هدف مو عبث يقول...

ظلال الدَلْماء


حياج أختي :)
مشكوورة :*

حياتي هدف مو عبث يقول...

ريلاكس


لأ لأ
كلام حلو استحي :p

مشكوورة يا ريلاكس
اسمج يزيد راحة :)


لا اتزفيين مو ناقصة
:p

غير معرف يقول...

انا مطنقررررررررررررررره :\
شنو السؤال الي كنت حاطته وانا ماقدرت اشوفه ؟
يقرقع بقلبي ;q

انا كويت المعصبه

حياتي هدف مو عبث يقول...

كويت


سؤال عن الإنسانية
ههههههههههههه
ارتحتي
:p