2009/08/16

صَباح مُختلف





هل فكّرت يوماً أن يكون الصيف بارداً؟
هل فكّرت يوماً أن يكون الشتاء حاراً؟
وكل شيء يصبح مختلفاً
تلك الجمره بقلبي تشعر بالبرودة
أشعل لها المزيد من الحطب
لا فائدة
تظل هي هكذا دائماً ما تشعر به عكس ما هي عليه
كأنك تخرج في الشتاء وأنت ترتدي قصيراً
وفي هذه الأيام الحارة تلبس صوفاً كبيراً
لا أحد يعلم لماذا ؟
هل أنت مجنون؟
لكنك تشعر بالراحة هكذا
وهذا ما يهم


..


هناك 18 تعليقًا:

حياتي هدف مو عبث يقول...

جذي عاجبني
:)
وعذراً باقي جم شغلة بالمدونة عشان أرتاح
فعادي إن صارت المدونة معفوسة ;)

Fishah يقول...

لطووووف جم مره تغيرين؟

توني قبل نص ساعه طليت اهني وكان غير لونه ههههههههههههه

بس خلاااااااااااص ترا حلووو .. يوزي عن التغيير :>

glomhilda يقول...

أهم شي أنتِ..

هل ما تفعلينه يرضيكِ ويجعلكِ سعيدة؟

إفعليه ولا تهتمي بأحد

اضحكي بصوتِ عالٍ في قمة أحزانك

ارقصي على دقات قلبكِ في قمة بؤسكِ

عاندي الشمس ونامي في سباتٍ عميق

وتحدي طول الليل وبوحي بأسراركِ لأوراق الشجر


أحلى مساء لكِ عزيزتي :)

SHAHAD يقول...

حر .. برد .. فرح .. حزن
الأهم إنك مرتاح ومختلف
.
.

مسااائج متميز يا حلوة : )

princess adadi يقول...

اولا بوستك جميل كالعادة

ثانيا : اي احس ليلحينها شوي معفوسة لوووول

الله يعينج ^^

سعد المحطب يقول...

مبرووك على الثوب اليديد :)

==

خلينا بالصيف نلبس صيفي ..
وبالشتا نلبس شتوي ..

لان لو لبسنا صوف ..
بنموت بعد الخروج من البيت بـ 5 دقايق ..

شاي الضحى يقول...

حلو البلووق جذي نااااعم :)))

ظلال الدَلْماء يقول...

مبروووك واااو الثوب الجديد تفصال يناسبها تماماً:d,
كل شي بالوقت و المكان الصحيح حلو و مناسب لكن لا مشكلة في التغيير بين فترة و اخرى:).

حياتي هدف مو عبث يقول...

فشه

ههههههه
مادري .. قعدت من النوم قلت
بغيّر :/
تسلمييين :)

حياتي هدف مو عبث يقول...

glomhilda

جميل ما قرأته منك :) وأسعدني ;)
مساء السعادة والحب لك:)

حياتي هدف مو عبث يقول...

شهد

صحيح أهم شي الراحة والإختلاف الجميل
;)

مساء الرقة :)

حياتي هدف مو عبث يقول...

برنسيس

تسلمين :*
لا خلصت الحين :)
عاجبني لأن فيها أبيض وأصفر
أحلى لونين :**
:)

حياتي هدف مو عبث يقول...

اجتماعي

يبارك فيك :)

عليك أن تفعل ما يعجبك أنت وأنت فقط
يعني ممكن ألبس جاكيت وأطلع ! دام أنا مرتاحة ;)

حياتي هدف مو عبث يقول...

شاي الضحى

تسلمين :)
:*

حياتي هدف مو عبث يقول...

ظلال الدلماء

أهلاً أهلاً ..
تعبت وأنا أفصلة مع إني خياطة متمرسة
;) لكن هي من يعاند ويتدلع ..
التغيير هو سبب وجودنا حتى الآن بين الكثير من الأمور :)

عبدالعزيز العصيمي يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله أختي الفاضلة
حياتي هدف مو عبث

أستايل مدونتج واايد حلوه

أتمني لج التوفيق فيها :)

ودي أقولج شغله يا الطيبه

انتي مو شفتي أسماء المنشدين
الى حطيت أسمائهم في الاستطلاع
الى راح أفتحه قريبا للتصويت
في مدونتي بحيث أعلى نسبة تصويت
أجرى معاه مقابله خاصة في مدونتي
وأنقل المقابلة الى موقع دار النشر
الألكتروني الى سجلت فيه أمس بالليل

الى بقوووله انه أحتمال كبير
أني أغير أسماء المرشحين من المنشدين

طبعا كل منشد موجود أسمه بالاستطلاع
عندي ايميله والبعض منهم عندي
رقم تلفونه

ماأظن أنه واحد من المنشدين
اللي رشحتهم في مدونتي
راح يسمح لي باني اجرى معاه مقابله
كلهم منشدين عمالقة ومارح يفضون لي

صدقي أو لا تصدقي

أمس شبكت على الماسجر بالليل
شفت كثير من المنشدين شابكين عندي
وانا أصلا كنت أوف لاين
علشان محد يشوفني شابك

أحتمال أتفق مع بعض المنشدين
الى عندي بأنهم يسمحون لي
بأني أحط أسمه بالاستطلاع
في مدونتي وأعلى نسبة تصويت
يتم المقابلة معاه

طبعا بأذن الله كل منشد أحط
أسمه في المقاله الى راح اكتبها قريبا
راح أحط له أنشودة في مدونتي

بحيث يستطيع كل من يريد التصويت
الاستماع للمنشد اولا قبل التصويت


عاد أتمني زيارتج الكريمه

أخوج: النور القريب

حياتي هدف مو عبث يقول...

النور القريب

عليكم السلام ..
حاضر بقولك منو مع إنه ماني خبرة بالمنشدين والأناشيد لأني ما أسمع إلا العفاسي..
وتسلم على رأيك بالمدونة
يسعدني جداً :))
وأتمنى لك كل توفيق وخير وصحة ..

SOUL يقول...

كم أعشق التناقضات !

مدونتك أكثر من روعة .. بالتوفيق =)