2009/08/11

ساهم بنشر: رمضان فرصة عمري

في كل حملة من حملات ركاز نعتمد على الوسائل الإعلامية بصورة كبيرة لتوصيل الهدف من الحملة و من هذه الوسائل هو النشر الإلكتروني في كل من المواقع والمنتديات الصفحات الشخصية والمدوّنات و في الحملة المقامة حالياً يعتبر النشر الإلكتروني وسيلة أولى لتحقيق الهدف وذلك بمساعدة أحباب ركاز في وضع البنرات في المواقع المختلفة وإعلامنا بذلك لحصر العدد ومعرفة الأثار الإيجابية للحملة وكذلك الحرص على ترسيخ مفهوم الحملة وتحقيق الهدف المنشود
الحملة الحادية عشر : رمضان فرصة عمري
هدف الحملة : حث الشباب على الاستغلال الأمثل لشهر رمضان
بنرات الحملة بأحجام مختلف














* من يضع البنرات في موقعه أو مدوّنته أتمنى أن يذكر لي ذلك هنا أو في منتدى ركاز

>>
..


هناك 29 تعليقًا:

سعد المحطب يقول...

حاااااضرين ..
حطينا البنر ..

شكراا لج على الاعلان :)

-mate يقول...

حملة موفقة

سأشارك فيها حتى أذكر نفسي برمضان قبل أن أذكر الناس فيها

ابوالوليد يقول...

جزاكم الله خير

وأتمنى أن نحظى ببعض الخير بإضافة البنر في مدونتنا

صوت الكويت يقول...

آنا بعد وياكم
حطيت البنر
وبالتوفيق

Miss-Q8 يقول...

يعطيج العافية .. و موفقين

Fishah يقول...

انا بعد :)

موفقين يا رب :)

fatto يقول...

انا راح اشارك :)

مشكوره حبيبتي خوش فكره :)

حياتي هدف مو عبث يقول...

اجتماعي

الشكر لك
تم اضافة مدونتك :)

حياتي هدف مو عبث يقول...

-mate

تسلم دكتور
:)
أنت صح
:))
وتم إضافة مدونتك

حياتي هدف مو عبث يقول...

ابو الوليد


واياك دكتور :)
الخير موجودك فيك ومن اللي مثلك ياأخوي
:)

حياتي هدف مو عبث يقول...

صوت الكويت

ممتاز
تم اضافة مدونتك
وأشكرك جداً على مبادرتك
:)

حياتي هدف مو عبث يقول...

Miss-Q8

يعافيج :*
عاد انتي أول من حط البنر :))

حياتي هدف مو عبث يقول...

Fishah

وناااسة :))
تم اضافة مدونتج
مشكوورة :**

حياتي هدف مو عبث يقول...

فاتو

بتحطينه بأي مدونة دشيت مدونتكم
ما بيّن لي شي :/

العفوو يالحبيبة :***

fatto يقول...

امبلا حطيته .. بفيونكات .. انا طالع عندي .. جيكي مره ثانيه

حياتي هدف مو عبث يقول...

فاتوو


أسفة ترى ماكان مبيّن عندي :/
حطيت مدونتكم مع المدونات
:*****

SHAHAD يقول...

وانا بعد وياااكم : )

خوش حملة : )
عساكم ع القوة : )

Almaha يقول...

يمكن أحطه في مدونتي كعنوان لموضوع رمضان... يعطيج العافية ^^

حياتي هدف مو عبث يقول...

شهد

ممتاز :)
تم اضافة مدونتج ويقويج :*

حياتي هدف مو عبث يقول...

مشاعر

ليش ما تحطينه نفس بنر فاز ?;)
بانتظارج :*

عبدالعزيز العصيمي يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونج أختي الفاضلة
حياتي هدف موعبث؟

أن شاء الله بخير

أول شيء أوجه لج شكر على مقالتج
اللى تتعلق ببنرات بحملة ركاز

وهي تحت شعار رمضان فرصة عمري

جزااج الله كل خير وفي ميزان حسناتج يارب

انا ترى حطيت البنر أختي في مدونتي

وفي شيء احب أقوله أنا ترى
صار لي فترة مادخلت النت نهائيا

وان شاء الله اساهم في ركاز

باللى اقدر عليه

بالتوفيق لج ولكل القائمين
على مشروع ركاز

أخوج: النور القريب

غير معرف يقول...

جــزاج الله خــير
وكثر الله من أمثالج
وثبتج على الدين

حياتي هدف مو عبث يقول...

النور القريب


عليكم السلام
أنا زينه وبخير عساك أنت بعد..
تسلم على كلامك الطيب .. ما تقصر
بالتأكيد ممكن تساهم بنشر البنر بأكبر عدد ممكن من المدوّنات والمواقع والمنتديات
وإن حصل أتمنى تعطيني خبر .. ما عليك أمر عشان أضيفهم لباقي المواقع :)
وتمت إضافة مدوّنتك بكل تأكيد فأنت دائماً حريص على الخير :) وكنت أنتظر ردك على البنر ..

حياتي هدف مو عبث يقول...

غير معرف

أجمعين :)

حياتي هدف مو عبث يقول...

غير معرف 2

كما طلبت ما نشرت الكومنت
وكذلك إن رديت أنا سوف يُفهم ما ورد بالكومنت مالك ..
هل هناك طريقة لإرسال ردي لك ؟
أو يمكنك التعليق على ايميل المدونة
l6efablog@hotmail.com
:)
شكراً جزيلاً

Sweeto0o يقول...

.. =) ,,


تم نقل البنر,, =) ,,

ألف شكـر,, جزآكم ربي خيرا

حياتي هدف مو عبث يقول...

أهلاً أهلاً

وين تم نقل البنر !
:)

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أشكر لك نشاطك الواضح جدًا - ما شاء الله - وعسى ربي يتقبل جهودك الطيبة ويبارك بها.

نوفل المصارع

حياتي هدف مو عبث يقول...

أهلاً استاذ نوفل ..
عليكم السلام والرحمه

الشكر لله ..
وكذلك شكراً لك على التشجيع
:)
أسعدني التعليق .