2013/06/07

ضمني أكثر...وأكبر



أنشغل بك؟
أنشغل بالكتابة عنك؟
قل لي؟
إني أخاف يوم الرحيل
وما كنا معاً
قل لي..
أيبقى بك شيء مني إن رحلت؟
أتذكرني بمحبة؟
أتشتاق لخوفي عليك كما الطفل الوحيد؟
أم أترك كل هذا وأكتب لك رسائل يومية تحفظها الأيام لتعود وتقرأها وتشتاق لي؟
أتحبني؟
لا تقل شيء،احضني ودع صدرك يخبرني،دعني أسمع قلبك وهو يطمئني،أكثير علي ذلك؟

أخاف أن يسرقك أحد مني
لست ملكي،لكنك لي
لي وحدي،هكذا أنا
كنت غاضبة من نفسي وعليك
أحتاج أن نكون معاً
نستلقي معاً
بجانبي أنت
أهمس لك كل الخبايا وأترجمها
أحتاج أن نكون معاً دون حدود المسافات والوهم،متى؟ فاض الحنين الحميم بي ولا أقوى.

لماذا تحبني؟
لماذا أحبك؟
إن قلت أحبك لأنك تحبني،أتكفي؟
إن قلت أنك أحييت بي مشاعر لم تكن موجودة حتى،أيكفي؟
أن ترى كل سوء بي ولا توبخني،أيكفي؟
أن أحتاجك في حياتي،أيكفي؟
أن نكون معاً ونتشارك كل الأفراح والأحزان معاً،أيكفي؟
أن تحبني وتحبني وتحبني وتضمني لصدرك وتقل لي كل شيء تريده لي.



أحبك وأريدك بما بك من جنون وعقل
من سخرية وجدية،من كل الأضداد
أريدك كما أنت ولا أريد تغيير شيء بك،فقط أحبني أكثر،قل ودعني أرى كيف ذلك، أنا عمياء الآن..دلني أين الطريق وقبلني.

ليست هناك تعليقات: