2009/01/23

حتى الصوت يشتاق







يستحيل إرضاء الناس في كل الأمور لذا فإن همنا الوحيد ينبغي أن ينحصر في إرضاء ضمائرنا
:)

هناك 24 تعليقًا:

العرزالــــــه يقول...

أصلح نفسك
وادع غيرك
ودع القافلة تسير

Eng_Q8 يقول...

من حنتج طق مطر اليوم :q

حياتي هدف مو عبث يقول...

العرزالة

إلى ما لا نهاية

:)

حياتي هدف مو عبث يقول...

Eng_Q8

بالله هذا يسمونه مطر !
ما تعرف شي انت :p

ساره النومس يقول...

حكم حكم حكم


والله انتي عسل


احب مواضيعج يالغالية .. صادقة بكل شي ماشاء الله

منطلقة بطموحي يقول...

الله .. يا زين صوت المطر

يونننننسسسسسس

Purplecious يقول...

اي والله ولهت على هالصووووووووووت

;((((((


ترى اذا ما طق مطر بروح لندن بس عشان المطر





















و مره وحده اسوي
shopping
p;

ههههههههههههههه

esTeKaNa يقول...

ارضاء الناس غايه لا تدرك
ورضاء الضمير اسمى مراحل التصالح مع الذات
:)
يا زينها بنيتنا
حكيمة

Kuwait يقول...

وانا انطررررررررر اقول الحين تبدا النشيده وماكو غير صوت المطر @@
لوووووووووووووووووووووول ;q
انا كل يوم اسمع هالصوت لما ابطل الدوش ;q

bhr.qadsaweya يقول...

صوت المطر عجيب
تسمعه ترد روحك ياهل
تبي تركض عالماي
يعطيج العافية

SHAHAD يقول...

عاد حدي مشتاااقة للمطر وصوته وحتى ريحته
أمس قالولي طق مطر.. طيرااان الحووش لووول
بس شوي ووقف . . مااستمتعت : (

حياتي هدف مو عبث يقول...

طموحة مملوحة


تسلمين يارب:*
بس هذه الحكمة مادري منو قايلها
لأن انا عندي دفتر اكتب فيه الحكم اللي تعجبني :)

marshmallows يقول...

الله صوت مطر
وعليا علينا قمنا ندور صوته باليو تيوب و النت =(

Alikingkw يقول...

يستحيل إرضاء الناس في كل الأمور.

أعتقد أنه من الصعوبة أن نرضي شخصا واحدا في كل الأمور ...

هل يمكن أن نرضي كل الناس بأمر واحد؟



:)

حياتي هدف مو عبث يقول...

منطلقة يطموحي

وااايد مو اشوية :)

حياتي هدف مو عبث يقول...

Purplecious

اي اي قصي علينا
قولي شوبينغ وخلاص العيارة ليش :p

حياتي هدف مو عبث يقول...

esTeKaNa


ولا أجمل من التصالح مع الذات :)
الحكمة مش بتاعتي :*

حياتي هدف مو عبث يقول...

كويت

ههههههههههه
في احلى منه @@
ادري ادري حتى انا اسمعه بس Hبيه من السما هههههههههههههه
:p

حياتي هدف مو عبث يقول...

bhr.qadsaweya

وتحسين انج مستنانسة واايد
الله يعافيج يارب

حياتي هدف مو عبث يقول...

SHAHAD

اخ ريحته مع اشوية غبار
هههههههه دمار :p
امس كنت برا البيت ولا يطق مطر
صار استنفار بالسيارة
هههههههههه
قلبي ما طاوعني اوخر المطر من الجامة
:p

حياتي هدف مو عبث يقول...

marshmallows

انا عندي جم فيديوز جذي
كل ما ودي بمطر شغلتهم
وقصيت على نفسي
أكسر الخاطر :(

حياتي هدف مو عبث يقول...

Alikingkw


ربما إن كانوا من الموتى
:)

عبدالعزيز العصيمي يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونج أختي حياتي هدف موعبث؟
أن شاء الله بخير

أقتباس
--------
يستحيل إرضاء الناس في كل الأمور لذا فإن همنا الوحيد ينبغي أن ينحصر في إرضاء ضمائرنا
------------------------------

صدقتي والله

سعيد لزيارتي مدونتج والتعليق فيها:)

Alikingkw يقول...

:)