2013/10/11

ضوى قلبي

وين تبيني أروح وروحي مقطعة جروح
عزتي شلتني وشوقي شقق جفوني
وين تبيني أروح؟
هذه عيوني اقراها خلني أرتاح
تشوف الحب فيهم؟ ولا بحبك أنا أبالغ؟
باسي قوي وأنا أبيك لي
اليوم ولا بعده
العشق لك وصل حدا
من يجيبون طاريك يفز لك يوفي
جني طفل ضايعه أمه
يحسب كل عباة هي عباة أمه
في داخله خوف وبجي
في داخله داري أنه هذه ماهي أمه
ماهي ريحتها
ماهي لمستها
ولا هذا حضنها
وشلون أضيّعك؟ 
وأنت مني وفيني
ولادتك بقلبي أشرقت
مثل الشمس تغيب وترد 
طفل بقلبي يا زينهم
لو أحفظك فيه ما كفاك
شلون سحرتني؟
وردي نسيته من شفت عيونك
غربل الله إبليسك
والله هو دام منك له قلبي دار
مابي أفقدك
لا تروح عني
وشلون ابتسم؟
تشعرني؟
تحس فيني؟
متوهمة أنا إنك تحبني؟
تعال...
قرّب صوبي
لك صدري مساحة راحة
قط اللي تبيه بحمله عنك
مثل عمود وسط البيت لك أنا
أشيلك بعيوني 
عيوني العاشقة لك
تفضحني بين الخلايق
ماقدر أخبي 
قولي ايش سويت فيني؟
ولا أقول خذني أنام على صدرك
وضمني حيل 
كسرني وردني 
أبي أغفي 
وتبوسني... وتسمعني أقولك
كل كلام الليل اللي تنشغل عني
أسحب لي كشكول قديم 
وأسرد فيه غيرة طفلة على من تحبه

ليست هناك تعليقات: