2009/05/18

الحياة الإيجابية









في كل صباح أشعر بإن الحياة رائعة وعلي إستغلال كل فرصة
لأعيش فيها بكل فرح وسعادة

كل ما أفكر به يحدث فعلاً ولهذا السبب أفكر بكل حب وإيجابية
لتكون حياتي مليئة حباً وإيجابية طاغية

إن حدثت مشكلة ما لا أقف عندها كأن الحياة إنتهت
بل تكون تلك خطوة للتعلم للتفكر للوصول للأعلى

كثيرة هي أهدافي وطموحاتي ولا تكن شيئاً دون تحقيقها
فلا أتوقف عن تحقيقها بالتخطيط والصبر والإرادة

أختلف مع الكل ليس الأمر هام لكن لا أختلف
مع نفسي وما تريد ففي نفسي أجد راحتي

إن رضيت على عملي فكري شكلي قدرتي كلامي قلبي
عقلي فهذا كل شيء وأنا على الطريق الصحيح

أعيش بسلام حب وهدوء لا أنتظر شيئاً من أحد
فالعطاء لا يتوقف عندي والحب هو إسمي

أنا أستطيع أن أفعل كل شيء لكن هل أريد هذا الشيء

أنا إنسانة رائعة وناجحة وسأظل كذلك دائماً

..
:)
..

هناك 25 تعليقًا:

غير معرف يقول...

yasalam .... post ra2e3

غير معرف يقول...

صباح التفاؤل :p
يا سلام عليج يا لطوف مبدعه
عسى الله يوفقج و تحققين كل طموحج و اهدافج
بنت جبله

ReLaaaX يقول...

فعلاً رائعة :))


الله يوفقج وييسر لج امورج

غير معرف يقول...

شخصيتج غريبه, مع كل بوست ما اتوقع منج شنو البوست الجديد ,
الله يحفظج اختي .

ولد الديرة يقول...

انا سامع هالكلام من الجويهل!

Q8EL5AIR يقول...

عيش حاضرك !!



وتحياتي ..
ويسلمواااااااااااااا :)

someone_q8 يقول...

السلام عليكم

النفس يبيلها من يراجعها على طول :)

MoiQ8 يقول...

نعم انت رائعه ورائع ماكتبت :)

اتفق معك بكل كلمه وكل احساس بعث من خلال هذه الاسطر ...


"أعيش بسلام حب وهدوء لا أنتظر شيئاً من أحد فالعطاء لا يتوقف عندي والحب هو إسمي"
العطاء من الله ولااحد يستحق الانتظار ، وبالنسبه لي اعيش الحياة بكل دقيقه واسمي عائشة ، اعتقد ان له نصيب كبير من شخصيتي

اسفه على الاطالة لكنه موضوع شيق

أبو أسامة يقول...

رائعة هذه الروح الإيجابية
وصدق الصادق المصدوق عليه الصلاة والسلام حين قال: تفائلوا بالخير تجدوه.

bu-saad يقول...

الله عساها دوم

اختي حياتي هدف...طلب و ادري اذيتج

ابي انزل ملف صوتي شلون ؟؟

حياتي هدف مو عبث يقول...

4


مشكورة
والحياة كلها روعة
:)

حياتي هدف مو عبث يقول...

بنت جبلة

أحلى صباح هو :>
وأمنياتي لج مثله وأكثر :*
ناطرة المدونة

حياتي هدف مو عبث يقول...

ريلاكس


مشكوورة :)
أجمعين

حياتي هدف مو عبث يقول...

غير معرف

شكراً
لكن ماكو شي غريب إلا الغير معرف
:)

حياتي هدف مو عبث يقول...

ولد الديرة

إي كنت ماخذه كورس إنتخابي عنده :)

حياتي هدف مو عبث يقول...

كويت الخير


بالضبط بالضبط

يسلمك :)

حياتي هدف مو عبث يقول...

إنسان كويتي

عليكم السلام

صحيح ..
اليوم فكرت في صورتك
صراع وإصرار أسميها
:)

حياتي هدف مو عبث يقول...

MoiQ8


أولاً حياج أول مره
:)
أقصد بالعطاء هو عطائي للأخرين
ولا أنتظر مقابل من شيء
لأن إنتظار المقابل أمر متعب
فالسمو الحقيقي هو العطاء دون إنتظار الأخذ :)
وأتمنى لك عيشة سعيدة وهنية
:)

حياتي هدف مو عبث يقول...

حمادة

صكر الباب
حر الجو
:)

حياتي هدف مو عبث يقول...

بو سعد

لا عادي
بس قولي شنو قصدك بالملف الصوتي
وأعطيك الخطوات
حاضر :)

Um il sa3af wil leef يقول...

الله يوفقج...بس هذه اللقطه اللي مع البوست لازم تكتبين تحتها يا نجاتي إنفخ البلالين
تحياتي لج ..لطوف ..ما يطلع منج إلا كل كلام لطيف

سعد المحطب يقول...

حلوو ..
وكلام جميل ..

شكرا لج :)

حياتي هدف مو عبث يقول...

أبو أسامة

ليش فيه أحلى من هالروح؟
:)

حياتي هدف مو عبث يقول...

أم السعف والليف

مشكوورة
ههههههههه
اي حدها لايقة
عاد تخيلت شكلي
ووجودج لطيف :*

حياتي هدف مو عبث يقول...

اجتماعي

مشكووور
:)