2009/05/23

بس خلااااااص





عندي كل شي أتحملة إلا الصداع ومن ضغطة تتأثر عيوني وأعصابي
ودي أشيل راسي لما يصير زين بعدين أرده وأرتاح
أحس في ناس يسولفون ويدورون ولوية داخل راسي

هناك 45 تعليقًا:

As YoU LiKE يقول...

إربطي راسج راح تحسين براحة

7osen يقول...

ماتشوفين شر

اسوء شي عوار الراس
انا عندي خبرة فيه

لما يعورني راسي بطريقة مافي لها حل على طول انام لأنه الشي الوحيد إللي يفيد في هالحالة .

princess adadi يقول...

سلاااااااماااااااات

enter-q8 يقول...

قلاص ماي بارد على الراس
و من وراها اكلي شي خفيف ما يكون فيه ملح و في حديده نفس السبرنج تنباع بالصيدليه عليها صورة مطارق تدق بالراس استخدميها اذا ما راح الصداع
و ادعي لي مو تدعين علي اذا ما طبتي

fatto يقول...

ماتشوفين شر حبيبتي
ييبيلج زنجبيل ودهنيه ابيبهتج .. يقولون زين

tabbebek يقول...

الصداع من الأمراض الشائعة والممكن علاجها اذا عرف السبب

tabbebek يقول...

الصداع من الأمراض الممكن علاجها بسهولة اذا عرف السبب

غير معرف يقول...

سلامات سلامات ما تشوفين شر
الصداع صار مرض مزمن بالكويت
شربي عصير ليمون و ريحي و ان شاء الله ما فيج الا العافيه
كنت بقولج شاي بس ذكرت انج ماتحبين المشروبات الحاره :p
بنت جبله

ReLaaaX يقول...

لاتسكتين وشوفي شسالفه هالصداع خصوصاً إذا مستمر او ايي بأوقات قريبه

احتمال يكون جيوب أو صداع نصفي أو النظر متغير


--> صرت طبيبة :p

غير معرف يقول...

انتحري

charisma يقول...

مشكله الصداع الله يعيينج بعد عمرى
الله لا يطول شده واجر وعافيه
:*

Um il sa3af wil leef يقول...

سلااااااااااااااامات يا الغاليه ما تشوفين شر
أجر وعافيه حبوبه

Q80 Blogger يقول...

سلامات

وصج .. الصداع شي بايخ .. بس انا الي ينرفزني الصداع النصفي .. ويتركز على عين وحده .. اوف مشكله

الحارث بن همّام يقول...

سلامات انشالله .. أجر وعافية

مالج الا الدعاء و اكسترا بندول

someone_q8 يقول...

السلام عليكم

سلامات اختي ماتشوفين شر

بوتشخيص يقول...

الف سلامة اجر و عافية ..

ترى العنب زين :) ..خاصة اذا كان صداع نصفي ..

آمال يقول...

الله يكون بعونك حاسة فيك لأن الصداع صار صديقي تقريبا من شهر انام بصداع واصحى بصداع ، يتنكد الواحد حتى مايقدر يزاول أعماله وحياته بسعاده

Shaima'a Alkandari يقول...

سلاااااامتج الف سلامه يالغاليه

الصداع اي والله حده موشي لي مسك راسج شنو يوخره لانه فعلا يخليج تكرهين كل شي

يبه مالج غير انج تاخذين لج حبه وتنامييييين


وتقومين يارب وانتى مافيج الا العافيه


وانتى بحاجه للراحه

Eb9ara7a and his Wife يقول...

سلامات
!

الله ما انزل داء الا و انزل له شفاء

كله أجر

glomhilda يقول...

hos hos
سكتوا يا من برأسها ^_^

سلامة راسك يالعزيزة..

أعتقد نحن في زمن الصداع الذي بات يلازمني كظلي..

عليك بذكر الله وارقي نفسك
(واذا مرضت فهو يشفين)


الله يشفيكِ ويشفي جميع مرضى المسلمين

سعد المحطب يقول...

يمدحون البندول :)

mo3ath يقول...

سلامات ماتشوفين شر :(

احسن حل تنامين شوي على مايفج الصداع

عاد انا قاعد بقهوه بالمنقف قلت امر اسلم بس طلعتي تعبانه :(

حياتي هدف مو عبث يقول...

As YoU LiKE

أربطة وأرتاح بس للأسف إن لي كنت بره شلون أربط راسي .. مع إن تيلي حالة ودي أطق راسي من الألم
:)

حياتي هدف مو عبث يقول...

7osen

الشر ما ييك
أنام بس بعض المرات يكون مافيني نوم
فأريح وأشعر بالكسل :(

حياتي هدف مو عبث يقول...

princess adadi

يسلمج
:****

حياتي هدف مو عبث يقول...

Enter-Q8

مادري حسيت تتغشمر :/
لا ما أدعي عليك أخاف تشتغل عليّ جرافيك
P:

حياتي هدف مو عبث يقول...

فاتووو

الشر ماييج :**
بجرب حااضر :)

حياتي هدف مو عبث يقول...

طبيبك


عاد قلت بتقول لي السبب هاهاها
:)
ماأعرف السبب أنا

حياتي هدف مو عبث يقول...

بنت جبلة

يسلمج والشر ماييج:**
حلجي صار ليمونة من كثر ما أشرب ليمون
عاد يقولون الليمون يهدي الأعصاب ههههههههه أنا من أشربة أفوور
وياحلات اللي يتذكرون :****

حياتي هدف مو عبث يقول...

ريلاكس


عندي شقيقة :(
انتي طبيبتي ومدربتي على حضن أمي
p:

حياتي هدف مو عبث يقول...

غير معرف


هاهاهاها
ناطرة أحد يشاركني
حياك :>

حياتي هدف مو عبث يقول...

كريزما

الشر ماييج :***
تسلمين يالحبيبة

حياتي هدف مو عبث يقول...

أم السعف والليف

الشر ماييج :***
تسلمين ياأحلى أم السعف والليف

حياتي هدف مو عبث يقول...

Q80 Blogger

يسلمك ..
هذا اللي يحصل معاي
كل يوم مكان لا يمين راسي يا يسار راسي
وقالي الدكتور هذه الشقيقة وأخ عيوني اهيا المسكينة بالموضوع
:(

حياتي هدف مو عبث يقول...

الحارث بن همّام

يسلمك ويخليك ..

ماينفع اكسترا أبد :)

حياك

حياتي هدف مو عبث يقول...

someone_q8


عليكم السلام ..

يسلمك والشر ماييك :)

حياتي هدف مو عبث يقول...

بوتشخيص

يسلمك أخوي ...

العنب .. !
مادري أخاف يكون أثم
p:

كنت أحب قبل العنب بس الحين ماأحبه:/

حياتي هدف مو عبث يقول...

فتاة الثلاثين

أولاً حياك أول مره :*
أنا تعدى مرحلة الصداقة وصار جزء مني :(
حتى يأثر على تعاملك مع الأخرين

شلون عمر الثلاثين حلو ؟
p:

حياتي هدف مو عبث يقول...

Shaima'a Alkandari

يسلمج من كل شر :*****
وينج فقدناج :(

لو على النوم ممكن بس تكونين برا ولا مو وقت نوم .. ما أقدر أريح
بس شنسوي بعد :(

حياتي هدف مو عبث يقول...

Eb9ara7a and his Wife

حياكم :)
ويسلمكم .. :)

حياتي هدف مو عبث يقول...

glomhilda

ههههههههههه
اي لا تخلينهم أزعجوني :(
يسلمك ويخليك :***

حياتي هدف مو عبث يقول...

اجتماعي

البندول ما يسوي شي
:)

حياتي هدف مو عبث يقول...

معاذ

يسلمك والشر ماييك

أنا أشك سبب الصداع إسم المنقف
هاهاهاها
استمتع وجابل امتحاناتك أحسن
p:

As YoU LiKE يقول...

سلامات وماتشوفين شر ..

الله يخلي البندول .. واذا مانفع .. امسكي "العرق" واضغطي عليه حيل .. راح تحسين براحة.

حياتي هدف مو عبث يقول...

يسلمك والشر ما ييك ..

أوكي ..
مشكور
:)