2009/05/11

ودي أطق أحد


هناك 32 تعليقًا:

enter-q8 يقول...

وليييه ترى هاليوميين كلش ما تتحاجيين

غير معرف يقول...

هذي الانتخابات و عمايلها :p
شربي بابونج يهدي الاعصاب :p
كنت ناويه اسألج منو راح تنتخبين دامج بالثانيه بس راح اؤجل سؤالي اخاف انطق :p
بنت جبله

غير معرف يقول...

أكو واحد ببالي عاد
لا أشوفه على يوم!

غير معرف يقول...

ya3nee adeer balee 3ala nfsy

ساره النومس يقول...

اووووووووف انا من زمان فيني هالشعور ومحددة هالاشخاص خليني ساكتة يابنت

حنطفيس يقول...

والله أطب وياج

someone_q8 يقول...

السلام عليكم

ذكري الله تره الشيطان ما مات :)

طولي بالج :)

Kuwait يقول...

ممممممممممممممممم

لا تنسين تناديني عشان أصور بس ;q
اخاف من المطاقق انا يعني لا تعتمدين اني بفزعلج :\

غير معرف يقول...

تعالي......

أطقه!

و أطقها!!

أبرد عليك...........من حرتك

DiLLi O MiLLi يقول...

يممممممممممممممممممممممممممه !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أشـــــــــــوووووولــــــــــه !!!!؟؟؟؟؟؟
:O


ههههههههههههههههه
موووووو شكلـــــــــــج تطقيييين !!!؟؟؟
:)


٥ دقايق وأكون عندج مع مضرابة الهريس .. أيبلج معاي ملاس ؟


:)

Fankooshy يقول...

lol
حلو البوست واحلى التعليقات
فعلا انتي فيج عنف بس من تحت لي تحت لول
في ناس وايد يبيلهم طق
بس غمضي واختاري

fatto يقول...

اذا تبين فزعه انا حاظره :)

علي يقول...

بل
الله يستر
انا املي شغل انا مريت من هني وقلت اسلم ماقصدي اهاوش

mo3ath يقول...

لووووول ليش تخيلت نفسي مكان الي طايح

خو تبينها من الله انتي P:

مادري شنو مشكلتج مع عيال الدائره الخامسه P:

7osen يقول...

هههههههههههههه

ليش جذي

asoola يقول...

بس احد واثنين وثلاث خخخخخخ اشكثرهم

الحارث بن همّام يقول...

ما يبيلها كلام

طقي حدس :))

حياتي هدف مو عبث يقول...

Enter-Q8
وي ملاحظ يعني :)



بنت جبلة
ما يصير ليمون ؟
ماأحب شي دافي P:
مو بالثانية اشفيييييج :/
لالالا بنت جبلة ما تنطق :*

حياتي هدف مو عبث يقول...

دكتور بلو
نورّت :>
عارفة منو
ترى نعين ونعاونP:


4
ايييي ديربالج ;*

حياتي هدف مو عبث يقول...

طموحة مملوحة
هههههههههههه
حلاتة لعبة اتحطين اكس على ويوهم
وانطيح فيهم طق
عاد بعدها الشعور ولا أروع
:***




حنطفيس
مايبيله
رجّال والرجّال قليلو P;

حياتي هدف مو عبث يقول...

someone_q8
عليكم السلام
مطوّلة بالي لأقصى حد ممكن



كويت
ههههههههههه
طبعاً راح يكون دليل الجريمة عندج
بس لا تنسين مهما صار احنا خوات
وربع ومو تزعلين مني واتحطينهم بمدونة
واي يتغير البرستيج بعدين
P:

حياتي هدف مو عبث يقول...

غير معرف
عسى قلبك البراد
ولا تحس بالحر بشهر 8
P:
زين في غير معرف لطيف :>



DiLLi O MiLLi
ههههههههههه
اتهقين يعني ؟؟؟
لا تتأخرين علي
مضرابة هريس ملاس جدر
اللي عندج
عندي مقدرة في إستخدام الأشياء استخدام متعدد الأغراض
هههههه
لا تتأخرين :**

حياتي هدف مو عبث يقول...

Fankooshy
لو أغمض وأختار هاهاها
شكلي بنام وماخلصت
وي وي عنف من تحت لتحت
لالالا ترى أنا ضد العنف
إلا في حالات محددة
وعنفي رقيق
P:



فاتووو
بعد جبدي :***
هذا العشم فيج :)

حياتي هدف مو عبث يقول...

معاذ
هههههههههههه
لالالا انت اخوووي مايصير:>
الدائرة الخامسة ها
تكفة انت مبتلش أنا شنو ذنبي
P:


حسين
شفت شلون هذا سبب الكبت
:/

حياتي هدف مو عبث يقول...

أسوله

عدي وخربطي
جنّة صار الوضع
P:



الحارث بن همام
ليش منو حدس ؟
:)

غير معرف يقول...

لوول ضيعتيني :p
شوي شوي علي ترا انا استيعاب نيهي :p
اي اكيد الليمون يبرد عالقلب
و الككاو راح ينسيج كل شي صدقيني عن تجارب لوول بس لا تدعين علي اذا زاد وزنج
بنت جبله

حياتي هدف مو عبث يقول...

على الملا
أسفة توني قبلت الكومنت :/
يسلمك .. لا تحاتي ماكو أحد بيتهاوش
:)

حياتي هدف مو عبث يقول...

هههههههههه
لا عاادي
أنا بضيعج p:
لا الليمون كويس
الككاو لأ ما أحبة وايد
ومو ناقصة زيادة وزن
p:

غير معرف يقول...

لووول يا العياره طلعتي مو هينه :p
ما عليه وراج وراج و الزمن طويييل :p
بنت جبله

حياتي هدف مو عبث يقول...

طويل طويل
P:

Q80 Blogger يقول...

اذا ودج تتعلمين حركات طق يديده
تره في بمدونتي واحد ايراني يعلمج حركات اقوى من جاكي شان

حياتي هدف مو عبث يقول...

إي تعلمت منه
بس حده همجي الأخ