2013/08/21

فضفضة...

أن تكون وحيد وسط هذا الجمع الغفير
أن تبقى ثابت على قدمك لا تنحني
تهب عليك عواصف تغيّر ملامحك
وتبقى صامد...

حين تُحب تتصرف بجنون
لا تسمع شيء
لا ترى شيء
تفعل كل شيء لتبقى على قرب
ثم تدرك أنك أعطيت حتى الغرق...

في كل مرة تسافر أمي
أدرك كم أنا وحيدة..وحزينة.

هذه السنة انتهت علاقتي
بثلاث صديقات-كن أظن أنهن كذلك-
في أولهنّ غيّرت طباعي
قلت هذه الحياة ويجب السماح للصديقة أن تكون أقرب وكنت في حاجة صداقة-حقيقية- لكن يبدو أني مخطئة حد السماء،كل منهن أثبتت لي ذلك، لست ملاك ولي أخطاء كثيرة،لكن أعترف بها وأتمسك بالصداقة،لكن كما قال لي أحدهم: لا صداقة لفتاة تكتب بهذه القوة.


رأسي يؤلمني من فجر اليوم
يبدو أن الشقيقة اشتاقت للجلوس معي..

أحيان أشعر بأن روحي كبيرة
أحيان أشعر بأن روحي طفلة
ثم أدركت أن ذلك بمن يجالسني
وأني ممتعة-جداً- حين تعرفني عن قرب
ولأن القرب دائماً يحذلني... لا أكون أنا.

لضمان الراحة كن رسمي مع -الجميع-
أعتذر، لكن نعم الجميع دون استثناء.

أعلم أني أستطيع صرف النظر عمن يتصرف معي بقسوة/جفى/لا مبالاة/قلة ذوق/عدم احترام،فأنا مؤمنة بالفرص الجديدة،ولهذا أكره نفسي جداً حين أعلم أن قلبي في طريقه أن يكون مجرد-حجر-.

على كل الدراسة قادمة
وهي تسليتي الحقيقية بعد القراءة


ليست هناك تعليقات: