2012/10/18

عبث الكتابة

في الليالي الباردة
تحتاج فنجان قهوة سوداء
صدر يحضنك
تضع رأسك تسمع نبض قلب حيّ
يدك ممدوة حتى تلف ظهر من تضمه لنفسك...


تنهد!
كتاب فِكري
تقرأ،تأتيك أفكار جديدة ومثيرة!
هل أكتب لكم ما جاء في عقلي؟
لو كُتب كُل شيء ما بقى للغموض طعم!
لكن... نعم،أنا كذلك..كما تعتقد،بالضبط!


أليس من السخرية
أن الجميل لا صاحب له
والقبيح له من الأصحاب ما يفوق حشرات الأرض؟
أنا يوم أكون قبيحة
وأيام أكون جميلة...جميلة جداً!


في هذه الحياة لا شيء مهم فعلياً من بعدي غير أمي... هي شيء كبير
شيء لا تصفه الكلمات ولا العبارات المُستهلكة،هي نور،نور حقيقي وساطع في حياتي،علمتني المسؤولية ولهذا أنا حرّة باختياري،علمتني أن لا أخاف شيء،علمتني أن أفعل ما أراه الصحيح ولو وقف العالم كُله ضدي،علمتني أن المرأة ليست إنسان اتكالي،لم تتعلّم هي ولا شهادة لها،لكنها عملت لتعيل أبنائها،ولم تعتمد على أي رجل قريب ولا بعيد،علمتني أن أمضي في طريقي واترك كل انتقاد شخصي لا قيمة له،حساسة جداً مثلها تماماً،لكن في ذلك قوة فينا،لهذا يهرب مني الجبناء،طاقتي تعلو طاقتهم! أعذرهم،لا بأس.

تُريد أن تكون منبوذ؟
بسيطة،كُن مختلف،كُن كذلك! فقط

كلما كتبت أكثر،كلما أردت المزيد
فقط الكتابة تفهمني!
أنا لا أُفكر فقط أكتب ولا أُراجع كلماتي!
لا أحتاج لتزيين كلامي ليعجبكم
هذه أنا،أهلاً أهلاً إن أعجبتك،حتى لو نفرت مني لا بأس،لك قُبلة حُب ثم اذهب! بسيطة.


الله الله الله
كم هذا الجمال ساحر!
ليس جمال وجهك
ليس جمال جسدك
جمال عقلك قيدني
بل حررني من كُل جمال
الجمال مفهوم عميق
مثلك تماماً،رغم إنك سطحي،أحياناً!
لا تغضب،أنا سطحية أيضاً عندما أتعامل معك وعميقة جداً في ذلك!


أنا أُحب!
آه أُحب،أُحب جداً
كل شيء،هُنا وهُناك..
القراءة
بيانو
ماما
صحتي
بسكويتي
هاتفي
عيني
عروقي
الموسيقى
المطر
تشرين الثاني
السماء
لون الزهر الأخضر وبه زهر صغير أصفر
صديقتي
قهوتي
ماء بارد جداً ومعه قطع ثلج لذيذة
آه كُل شيء وأُحب عقلي جداً
عقلي حقير جداً....
أتعبني جداً ومازال هذا الحقير يعاملني كما لو كُنا في حرب،حرب سلام لكنه حرب غريب جداً مثله!

هناك فرق بين الحُب و...
لا أعلم!
لكن الحُب هو العلاج لكل سوء في هذا العالم!


آهٍ على الوهم!
مجنون هذا الوهم...
لا وجود له،لكن نذل..
هل تركن حياتك إلى لا شيء؟
لا،إن فعلت أنت مجنون مثله.
إيّاك واتباع الوهم...اتباعك له يسلبك كُل شيء،فقط حاجة مؤقته هو...ستجد أعمق منها في أفعال نافعة للبشرية دون تحديد وتمييز!
اقفز واعبر حائط الوهم! لا تخف!


ماذا يحصل لي؟
مليئة حكي،أنا
فيض من الأحاديث تحتاج توثيق!
أنا بخير،وأنت؟


أتعلمون!
إني أحبكم
أحبكم كما أنتم بصلاحكم وفسادكم!
كما في مفهومي لا مفهوم توارثتوه!
ساعة مضت وأنا أحاول النوم...
حان موعد لقاء مخدتي...
تلك المخدة شاهد علي
سأحاول دفنها معي حين موتي...
سر هي؟ رُبما!

هل اشتقت لشخص ما!
لكنه لا يستحق؟
لا يستحق صدقك؟
لم يحاول شيء لكسب رضاك؟
آه نعم هناك نوع لا يرى إلّا ما يحتاج..
يقضي عمره في البحث عن شيء يُطلق عليه -حقيقي- آه حقيقي ههه
كُن حقيقي في ذاتك قبل عبثك!


-نوت-
شير مع تويتر من المدونة لم أدخل تويتر من بداية الشهر تقريباً،الوقت جميل دونه ومعه!

-نوت-
كُتب هذا البوست على صوت أصالة.

تصبحون على سلام وطقس جميل!




ليست هناك تعليقات: