2013/07/16

خرافة العلاقات-الحقيقية-

العلاقات غريبة في هذا العالم، ربما فهمي-الخاص- لها هو الغريب، واحتمال كبير أن ما عداه هو الغريب-لمعلوماتك- فقط.

أعتقد كل علاقة إنسانية تقوم على شيء كبير من الاحترام والصدق والاهتمام، وأن تبقى هذه العلاقة على أكبر قدر من -الأبدية- هذه مشكلة حقيقية عندي، صعوبة بناء علاقة جديدة تساوي تماماً هدم علاقة حالية، والأمر محاولة التخلص من أثار هذا الهدم، لاحظت أن العلاقات الآن قائمة على فكرة- سد وقت الفراغ- بشكل مؤقت.

الفكرة هكذا على السطح هي صحيحة، لكن في العمق هذا مقرف، هل يمكن أن تعطي وتحب وتهتم وتحترم وكل ذلك وأنت على علم أن هذا مجرد-مش حالك-؟
خصوصية العلاقة عندي-متعبة- لا أهتم جداً في الناس من حولي، اهتمامي يكون في العمومية، خصوصية الاهتمام الحقيقي حين أشعر بالمحبة-الحقة- والاهتمام-الفعلي- غير ذلك هو فعل طبيعي في البقاء وسط عالم مملوء بقلب وعقل لا يشبهني.

أنا أحتاج علاقة تقوم على الحب، الاهتمام والكثير من القرب، أن أشعر هذه العلاقة هي بيتي، تقبلني على ما بي من سوء وخير، من عقل وجنون، من محبة وكره، أن أنسى مكاني ومن أين أتيت، أن أبقى على قيد الحياة، أن أنام في الليل وأعلم هناك من يفكر بي، من ينشغل عقله في إسعادي، وقلبة في ضخ المزيد من الحب لي، لا أعلم هل أطلب المستحيل؟
أنا وفية جداً في الحب، أظن أني صادقة جداً في ذلك ولا أعتقد هناك من يقدر ذلك.
تعطي كل محبة من أعماق قلبك ويُسرق وقتك ويومك وكل شيء بك ثم ؟
لا أعلم، لا أعلم هل أنا  أكذب على نفسي؟
هل هو حقيقي؟
هل أطلب الكثير؟
البقاء حتى المحبة تغمر الكون...

هل يمكن ذلك؟

هناك تعليق واحد:

جريدة سبر يقول...

توقفت كثيراً عند هذة العبارة "أنا أحتاج علاقة تقوم على الحب، الاهتمام والكثير من القرب، أن أشعر هذه العلاقة هي بيتي، تقبلني على ما بي من سوء وخير" لأننى لم أجد شخصاً يمكنة أن يتقبل المساوىء و لكن الكثيرون يريدون ملائكة السماء على الأرض !!