2013/02/02

صديقي والموت



أخبرني بأنه منهك من هذه الحياة!
ماذا أفعل أنا؟
هل أخبره بأني أنا متعبة أكثر؟
صحتي متعبة
عقلي لا يتوقف أبداً حتى في نومي
قلبي يتألم على كل شيء
عيني تؤلمني
رجلي توجعني
كل شيء حولي يضربني،ضربة تكسر بي شيء،حتى أقوم من جديد وأعيش،لا أقاوم أجعل ما يمر بي يمر خلالي وأجعله يمضي.

عليك يا صديقي أن تفعل ذلك أيضاً،أنا معك دائماً لن أتركك تعاني لوحدك،أنا معك دائما،فعلاً،أنت صديقي،أنت كل شيء،لم يكن أحدهم بجانبي ومر على كل ألم فقد ألم حزن واشتياق وخيبات أمل وفراق،بكاء حتى الصباح،ليل طويل ما ظننته يمضي،في كل قوتي هذه أنا معك،لا تخف، لا تخف أبداً.

هل تود أن ترحل رحيل الموت؟
رحيلك رحيل فراق أيام يوجعني
فما بالك إن رحلت ولن تعود؟
من معي سيكون؟
من؟
أرجوك،لا حاجة لي بتلاوة كلماتك غير المفهومة لي،لا تحدثني بشيء فقط هات لي عناق-طويل- وضمني لصدرك وليحترق الكون بعد ذلك أو لنرحل معاً إلى أرض آخرى أو للموت،لا يهم.

ليست هناك تعليقات: