2013/02/27

لا تنم،الحياة قصيرة

في الحقيقة أنا لا أنام جيداً،ساعات نومي لا يمكن أن تتعدا الخمس ساعات،وإن كانت خمسة ساعات هذه نعمة، ورغم أنني في عطلة الآن أيضاً لم أستطع النوم،كنت أظن أن سبب عدم كفايتي من النوم هو روتين الجامعة والاستيقاظ للمحاضرات ودورة الإختبارات وما إلى ذلك، هذا كله وهم، أنا لا أنام كثيراً لأن الصندوق أعلى رأسي لا يتوقف، لا يتوقف عن التفكير والتفكرّ، لا يتوقف عن التدقيق والملاحظة، لا يتوقف عن القراءة والكتابة، لا يتوقف عن أي شيء يجعله حيّ، لا أعلم إن كان هذا السبب-الحقيقي-. ربما يركن أحدكم لسبب الطعام أو الوزن أو غيرهما،أنا خسرت-خسارة مُربحة- الكثير من وزني،وطعامي لا يُذكر إن اعتبرناه طعام، لا يهم.

لدي الكثير لأفعله حتى يوم الأحد،في الحقيقة وأنا أكتب هذا البوست من هاتفي،لا أعلم في أي يوم نحن!
بعد قليل لدينا ضيوف في المنزل،أقلت من قبل أني أكره-الشكليات- في استقبال الضيوف؟
أود لو أنام قليلاً،الحياة طويلة؟
لا، لا أظن، جيّد لا حاجة للنوم.

هناك تعليق واحد:

umzug يقول...

Thanks to topic