2013/02/22

سلام


في تلك اللحظة كنت أفكر بلا شيء! شيء لم يكن ليستحق شيء بي! شيء أنا أعلى منه بكثير! أرى ذلك وليس في ذلك تكبر! أنا تعبت ومازلت أتعب على فكري وتعليمي وإنسانيتي وصحتي وحديثي وكل شيء بي لم يأتي من فراغ! تحرر فكري وكسر قيودي كنت لوحدي وفي مرضي وصحتي كنت لوحدي وفي تعليمي وسهري كنت لوحدي،لماذا إذا هناك من يريد سرقة هذا دون استحقاقة؟ أريد من تعب على نفسه كذلك! لا أحتاج شيء يثقل خطوتي،شيء رقيق يحتويني مثل نسمة باردة،لماذا هذا الكون لا نجد فيه ما نريد بسهولة؟ الحياة كل يوم تجعلني أطمح للمزيد وللمزيد الأفضل لي فقط. عندما تخرج للتطبيق الحقيقي للحياة تدرك كم كنت مغلق على ذاتك! التألم حقيقي مثل الفرح،هكذا نحن متذبذبين بينهما! اليوم تعلمت لماذا يجب أن تكون علاقتنا مع الناس رسمية وليس الكل يستحق أن يتعدى حدود خصوصيتنا،ما يتواجد بنا أعمق أن يمسه هؤلاء العابثيين بالجمال! أرجوك اهمل ما قرأته،كنت أحدث نفسي هنا.



ليست هناك تعليقات: